آخر المواضيع

آخر الأخبار

18‏/12‏/2011

ردا على فيديو "العسكري".. ننشر 10 فيديوهات تدين ضباط وجنود القوات المسلحة

3

كما عودنا المجلس الأعلى للقوات المسلحة، بتفهمه لما يحدث من أزمات نتيجة بقائه في السلطة، وإسراعه بالاعتذار عن أي أخطاء ترتكب من قبل رجاله، قام المجلس العسكري بإصدار رسالته التي حملت رقم 90 على صفحته الرسمية بالفيسبوك، ولكن هذه المرة مصحوبة بجريمة تثبت أن العسكري لن يأتي بحقوق الشهداء أو يجري تحقيقا فيها.

فقد نشر المجلس العسكري رسالته مصحوبة بفيديو يظهر مجموعة من الشباب يحطمون أحد أسوار مجلس الشعب ويحاولون اقتحامها، معتبرا أن ذلك مبرر كافيا لعمليات القتل العمد والمتعمد من قبل رجال الشرطة العسكرية والمظلات التي وقعت أمس الجمعة واليوم، وعمليات سحل المتظاهرين وتمزيق ملابسهم والاعتداء على السيدات المسنات.

وقال المجلس في رسالته نصا: "إيمانا من المجلس الأعلى للقوات المسلحة بأهمية التواصل مع الشعب المصري وشباب الثورة.. أليس من حقنا الدفاع عن ممتلكات الشعب المصري العظيم والتي أقسمنا على حمايتها.. هذه هي صورة المخطط الذي يتم تنفيذه ضد مصر وهي تسجيلات خاصة بنا، وسيتم نشر مزيد من الفيديوهات تباعا لإيضاح الحقائق أمام الرأي العام".

ولكن يبدو أن عين المجلس العسكري "عوراء" ولم ترى إلا الفيديوهات التي تدين المتظاهرين، على جرائم يعاقب عليها ربما بغرامة، وفي أسوأ الظروف بالحبس، وليس بالضرب والتعذيب والقتل - مع العلم أنها جاءت كرد فعل على الاعتداءات التي مارسها الضباط قبلها - وموقع «الدستور الأصلي» من ناحيته، لا نشكك في الفيديو كعادة أبناء مبارك ومؤيدي المجلس العسكري ونقول أنه "فوتوشوب" ولكن ينرد على التسجيل "الخاص به" بعشر تسجيلات هي دفعة أولية، ويعده بنشر المئات من الفيديوهات تباعا لإيضاح الحقائق أمام الرأي العام وكشف ما قام به رجاله من عمليات قتل واعتداء وانتهاك للحرمات، ويرجوا من المجلس العسكري إن كان يتمتع بالجرأة أن يرد علينا، وبالمرة، يخبرنا من هو الرجل الذي كان يحمل القناصة ويختيء خلف النافذة ليصوب على المتظاهرين؟

ملحوظة: الفيديوهات التالية ليس من بينها فيديو جندي القوات المسلحة وهو يتبول على المتظاهرين من أعلى إحدى المباني لأنه تم حذفه من اليوتيوب.

  1. فيديو: الجيش يسحل متظاهر ويجتره فاقدا للوعي ويلقي به بجوار الرصيف.
  2. فيديو: القوات المسلحة تضرب المتظاهرين حتى الموت.. وتمزق ملابس متظاهرة وتسحلها عارية.
  3. فيديو: جنود المظلات يرتكبون جرائم يحاسب عليها القانون.
  4. فيديو: الجنود يضربون سيدة مسنة ويجتروها من رأسها.. وأحدهم يضربها على مؤخرتها بعصاة.
  5. فيديو: لحظة استشهاد الشيخ عماد عفت أمين الفتوى بالأزهر.
  6. فيديو: الجنود يحرقون المصاحف عقب اقتحامهم لميدان التحرير.
  7. فيديو: المتظاهرون يحاولون إنقاذ الوثائق العلمية من داخل المجمع العلمي بعد نشوب الحريق به.
  8. فيديو: شهادة عبودي شاب الألتراس بعد خروجه من مجلس الشعب شبه ميت.
  9. فيديو: شهادة الشيخ محمد عبد العظيم بعد تعذيب الجيش له هو ومجموعة من الفتيات.
  10. فيديو: اجتياح قوات الجيش واعتدائها على المتظاهرين حتى الموت.

الدستور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى