آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/12‏/2011

صور : منزل فاخر بريتني سبيرز.. يصل إيجاره إلى 150 جنية شهريا

189
لوس أنجلوس ـ مادلين سعادة
مرت بريتني سبيرز في الأعوام القليلة الماضية بأوقات صعبة بعد تعرضها لصدمات عاطفية والتي حظيت بتغطية إعلامية كبيرة.لكن يبدو أن النجمة قررت أن  تغير مجرى حياتها الشخصية الآن وأصبحت على استعداد لبدء حياة جديدة في منزل جديد رائع بعدما بلغت الـ 30 من عمرها وأنهت جولتها حول العالم. ومن المقرر أن
تنتقل سبيرز إلى قصر رائع في ثاوزاند أوكس في كاليفورنيا وهو يعتبر منزلًا مثاليًا لصديقها جايسون وطفليها الصغيرين.
ولكن في الحقيقة يعتبر هذا المنزل أصغر بكثير من المنزل الذي تقيم فيه سبيرز، إذ أن بيتها الحالي يبعد حوالي بضعة كيلو مترات فقط عن منزلها الجديد، وحجمه ضعف ذلك المنزل بمرتين تقريبًا.
فقد كانت نجمة البوب الشهيرة ​​قد استأجرت منزلًا بمساحة  19100 قدم مربع،  وبه 10 غرف نوم و 13 حمامًا في" Hidden Hills".
ولكن منزلها الفاخر الجديد والمكون من طابقين، حجمة أقل، إذ تبلغ مساحته 10500 قدم مربع، وخمس غرف نوم وست حمامات ونصف. ولكنه لا يزال أكبر من أي منزل يحلم به الأشخاص العاديون.
190
191
ولقد استُخدِم الرخام والخشب في بناء أرضيات المنزل، وصنعت السلالم من الحديد المطاوع، كما أن أسقف كثير من الغرف مصنوعة من الحزم الخشبية.
192
ولن يستطيع طفلا سبيرز، وهما شون بريستون ست سنوات، وجايدن جيمس خمس سنوات، اختيار وسائل المتعة والراحة في جميع أنحاء المنزل.
ويوجد بالمنزل غرفة تسلية كبيرة، وغرفة للمسرح ، وحمام سباحة ضخم وفناء خلفي كبير يستطيعان الركض فيه بحرية تامة.
193
ويمكن لجايسون، وهو يعمل في هوليوود، أن ينجز أعماله في سلام في المكتبة التي غلفت بألواح خشبية، وربما يتوجه بعد ذلك لتناول الطعام مع صديقته الشهيرة في مطبخ الطهاة.
194
ويشبه المنزل المنتجعات الرائعة، فهو يطل على ملعب الغولف، وله منطقة ضخمة تستخدم كمطبخ في الهواء الطلق وهي مثالية لتسلية الضيوف
195
ويمكن للزوجين استخدام الصالة الرياضية  للحفاظ على صحتهما، وهي تطل على منظر رائع من الجبال المحيطة بالمنزل والتي يمكن مشاهدتها من خلال النوافذ التي تصل إلى السقف.
196
أما في غرفة النوم الرئيسية، فهناك نوافذ وأبواب على الطراز الفرنسي، والتي تؤدي إلى فناء خاص بآفاق رائعة. كما يوجد بالغرفة حمام خاص بحوض استحمام رائع يطل أيضًا على التلال القريبة.
197
والبيت كله تدخله الإضاءة الطبيعية والتهوية، وهو مكان مثالي لسبيرز لتربية طفليها، وتتردد الشائعات بأن هناك، حفل خطوبة سيُقام قريبًا. وظهرت نجمة البوب الشهيرة على مسرح سان جوان في بورتوريكو الليلة الماضية كجزء من  جولتها الأخيرة.
وقد انضم لها على خشبة المسرح جايسون وابناها وشقيقتها جيمي لين على أغنية " I Wanna Go" .
وقالت سبيرز في مقابلة أجريت معها أخيرًا"  على الرغم من أنها ستكون سعيدة لطفليها إذا اتبعا خطاها في مسيرتها، ولكنها  ستكون حكيمة  جدًا معهما".
وقالت  "سأراقبهما  بالتأكيد، ولكن إذا أراد كل منهما شيئًا أخر في  ذلك الحين سأسمح لهما بالرحيل بعد ذلك.
وأضافت"لا أريد أن يشعرا بالخوف، ويكفي أن أزرع  داخلهما الصواب والخطأ، وذلك  سيساعدهما على طول الطريق".
فقد أسعدت سبيرز المشجعين في جميع أنحاء العالم مع جولتها الأخيرة على مدى الأشهر الستة الماضية، وقالت على صفحتها على تويتر إنها "حزينة لانتهاء هذه الجولة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى