آخر المواضيع

آخر الأخبار

28‏/12‏/2011

خالد الصاوي يحذر من تكرار سيناريو 1954

73

حذر الفنان خالد الصاوي من الشائعات التي تتهم الأحزاب بالخيانة، حيث وجه الصاوي رسالة إلى الشعب ينبهه فيها من هذه الوقيعة التي إعتاد عليها الشعب المصري منذ النظام السابق، وكان ذلك من خلال صفحته على موقع التواصل  الإجتماعي "فيسبوك"، وكتب الصاوي "خلال السنوات اللي كان فيها جنرالات مبارك ورموز إعلامه وسماسرته بيرسخوا وبيحرسوا وبيستفيدوا من النظام الظالم، كانت المجموعات الثورية زي "6 أبريل" والإشتراكيين الثوريين بتناضل بجوار باقي التيارات المعارضة الممنوعة مطالبين جميعا بإسقاط دولة الظلم وإقامة دولة العدل مع إختلاف الرؤى طبعا.
ما ينفعش خالص النهارده نبلع أي طعم ونقبل التشويه أو التجني على أي مجموعات ثورية وبالذات لما ييجي الهجوم ده من نفس حراس النظام القديم وبنفس لغته وأساليبه!! انتبهوا، هي دي المقدمة المنطقية للتهجم بعد كده على أحزاب الكرامة والمصريين الأحرار وغيرهم ثم على النور ثم على الحرية والعدالة في النهاية! وبعد كده يجيلنا رئيس تابع للمؤسسة العسكرية وحواليه شوية أحزاب كرتونية بلا أنياب.
انتبهوا جيدا، لا يجب أن نسمح بتكرار سيناريو 1954 ولا أي سيناريو سابق أصلا. انتبهوا وبلغوا الجميع لكي ينتبهوا. فيه أصلا قصة للأطفال شبه كده وعيب قوي تحصل معانا، القصة بتاعة أكلت يوم أكل الثور الأبيض".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى