آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/12‏/2011

اهــــم 20 صـــــورة فى عام 2011 (2)

130
استدعيت طائرات مروحية من الناتو للمساعدة في قتل 3 من مسلحي طالبان وانهاء هجوم تواصل لخمس ساعات شنه مسلحون ومهاجمون انتحاريون على فندق يرتاده الاجانب في العاصمة الافغانية كابول.وقتل في الهجوم 6 من المسلحين و 2 من رجال الشرطة و11 مدنيا
131
قتل 69 شخصا في جزيرة يوتويا النرويجية ،فضلا عن 8 اخرين في هجوم بالقنابل في العاصمة اوسلو، كما جرح نحو 151 شخصا في هجوم وقع في 22 يوليو/تموز. اعترف شخص واحد يدعى انديرس بريفيك بالمسؤولية عنه وتم سجنه.
132
انشغلت وسائل الاعلام العالمية بالاتهامات التي وجهتها عاملة احد الفنادق ضد مدير صندوق النقد الدولي دومينيك ستراوس ـ كان بشأن قيامه باعتداء جنسي عليها في الفندق الذي اقام فيه بنيويورك . وقد اسقطت التهمة لاحقا عنه بعد ان طعن المحامون بمصداقية المدعية واطلق سراحه وسمح له بالسفر.
133
احيا الامريكيون ذكرى مرور 10 سنوات على هجمات 11 سبتمبر/ايلول عام 2001. واقيمت احتفالات في واشنطن وبنسلفانيا ونيويورك حيث ازيح الستار عن نصب تذكاري في موقع مركز التجارة العالمي.
134
اعطى البرلمان اليوناني موافقته النهائية على حزمة الاجراءات التقشفية، على الرغم من الاحتجاجات العنيفة التي عمت البلاد لأيام ضد الاجراءات الحكومية المقترحة التي تضمنت تسريحات وتخفيضات في القطاع العام وزيادة في الضرائب. وظل رجال الاطفاء يكافحون لاطفاء الحرائق التي اشعلت في ركام الحطام ونتيجة القاء الزجاجات الحارقة (قنابل المولوتوف) على شرطة مكافحة الشغب في اثينا.
135
في هذه الصورة التي التقطت في 12 اكتوبر/تشرين الاول عام 2011 اعضاء من حركة " احتلوا وول ستريت" ينظمون مسيرة قرب وول ستريت في نيويورك. لقد الهمت الحركة العديد من حركات الاحتجاج المشابهة في عدد من البلدان الاخرى.
136
اكثر من 500 شخص قتلوا في اسوأ فيضانات ضربت تايلند في نصف قرن.واعقبت الفيضانات ثلاثة اشهر من الامطار الاستوائية في المناطق الوسطى والشمالية من البلاد.
137
قام رجال الانقاذ باخراج طفلة بعمر اسبوعين ظلت حية تحت الانقاض في مدينة ارجيس شرقي تركيا التي ضربتها هزة ارضية بقوة 5.6 درجة.
138
تقدمت سيارة ليموزين تحمل صورة الزعيم الكوري الشمالي الراحل كيم جونغ ـ ايل موكب تشييع جنازته في العاصمة بيونغيانغ في 28 ديسمبر/كانون الاول 2011. وقام الجيش الكوري الشمالي بتهيئة موكب جنازة ضخم الاربعاء في شوارع العاصمة التي غمرها الثلج .
140
محاكمة المخلوع حسنى مبارك
141
بعد معارك عنيفة لعدة أسابيع في مدينة سر مسقط رأس العقيد أعلن في 20 أكتوبر/تشرين الأول عن مقتل معمر القذافي.
142
احتاشد عشرات الآلاف في ميدان التحرير للاعتصام في  للمطالبة بإنهاء الحكم العسكري.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى