آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/12‏/2011

20 إصداراً جديداً بقصور الثقافة احتفالاً بمرور عام على ثورة يناير

36

أعلنت الهيئة العامة لقصور الثقافة عن طباعة 20 إصداراً  تحت عنوان "وثائق الثورة" فى إطار احتفالات الهيئة بمرور عام على قيام ثورة يناير.

وأكد الشاعر صبحي موسى - مدير إدارة النشر بالهيئة – أن الإصدارات الـ20  مستلهمة من روح الثورة، تضمنت كتباً وأعمالاً وثائقية تؤرخ لهذه المرحلة الهامة من تاريخ مصر، بجانب الأعمال الإبداعية المستوحاة من الثورة.

ومن بين عناوين الكتب التي تقدمها الهيئة: "باب للدخول" مجموعة قصصية للزميل محمد محمد مستجاب – المحرر بـ"المشهد" -  وديوان "يد على كف الميدان" لكريم مفرح، وديوان "يسقط النيل كثمرة ناضجة" لعبد العزيز موافي، ورواية "ما تبقى من بلاد بعيدة" لمحسن يونس، مسرحية "الورد البلدي" لميسرة صلاح الدين، وديوان "وطن راجع من التحرير" لمصباح المهدي، والمجموعة القصصية "باب العزيزية" للكاتب الكبير محمد جبير، و"ثورة سيناء" لحاتم عبدالهادي، ومسرحية "فصول السنة المصرية"، للشاعر أحمد سراج، وديوان "طرح النهار على نخل فبراير" للشاعر سعيد شحاتة، وديوان "وجوه في الميدان" لحسن فتح الباب، وديوان "الدرويشة والشيخ" لحمد فريد أبو سعدة، مسرحية"السفينة" لمحمود السيد إسماعيل"، وغيرها من الإصدارات التي تأتي كلها تحت عنوان كتاب الثورة وتصدر مع بداية العام الجديد 2012، تزامنًا مع الاحتفال بمرور عام على ميلاد الثورة المصرية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى