آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/12‏/2011

إصابة 28 خلال فض اعتصام مجلس الوزراء

صرح د.محمد فتوح مدير المستشفى الميدانى ورئيس جمعية أطباء التحرير بأن أعداد الحالات المصابة من جراء فض الاعتصام أمام مجلس الوزراء صباح اليوم بلغت  28 حالة جميعهم محتجزون داخل إحدى العيادات الميدانية والمتواجدة بأحد الشوارع الجانبية من مجلس الوزراء لافتا إلى أن الإصابات أغلبها جروح وكدمات.

وأشار فتوح في تصريح لـ"بوابة الوفد"، إلى أن أطباء التحرير قرروا إعادة فتح المستشفى الميدانى بعمر مكرم وذلك لاستقبال الحالات المصابة.
ومن جانبه أكد د.محمد شوقى مدير مستشفى المنيرة أن المستشفى استقبل 3 حالات منذ فجر اليوم منهم حالة مصابة بجرح قطعى فى الوجه وتم تحويله الى القصر العينى وحاله تعانى من جرح فى القدم وأخرى تعانى من جرح فى اليد.
وأوضح شوقى أن الحالات والتى استقبلها المستشفى جميعها حالاتها مستقرة.
أما عن وزراة الصحة فلم تخرج حتى الآن ببيان رسمى يوضح عدد الحالات المصابة من جراء فض اعتصام مجلس الوزراء والذى تم صباح اليوم.

اقرأ المقال الأصلي علي بوابة الوفد الاليكترونية الوفد - إصابة 28 خلال فض اعتصام مجلس الوزراء

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى