آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/12‏/2011

سوزان مبارك سددت 5 ملايين جنيه تكاليفَ علاج زوجها

240

ذكرت تقاريرُ صحافية أن سوزان ثابت، زوجة الرئيس المصري السابق حسني مبارك، سددت حوالي 5 ملايين جنيه، للمركز الطبي العالمي، تكلفة علاج زوجها حتى نهاية شهر كانون الأول/ ديسمبر الجاري، وأنها حصلت على فواتير من إدارة المركز بالمبالغ المُحَصَّلَة. وأضافت التقارير- حسب صحيفة "روزاليوسف" المصرية- أنه تم منع سوزان ثابت من زيارة مبارك، لمدة شهر كامل، بعد أن تم ضبط تليفون محمول بحوزتها أثناء إحدى زيارتها له، إلى جانب ضبط تليفون محمول آخر، مع 3 زوار لمبارك أيضًا، كانوا يشغلون مراكز كبيرة أيام حكمه، وخرجوا على المعاش.
وأشارت التقارير إلى أن زوجة الرئيس المخلوع قدمت عشرات المذكرات، لعدد من الدول الأوروبية، طالبت فيها بإنقاذ حياة زوجها، ونقله للعلاج خارج مصر، وفي هذه الأجواء تم حصر تصاريح زيارة مبارك على عددِ محدود، وأن يتم إصدار هذه التصاريح خلال 48 ساعة من تقديم طلب الزيارة للنائب العام، عن طريق محاميه، وبهذا تقتصر الزيارة على أقربائه من الدرجة الأولى، ومن بينهم أحفاده وزوجتي نجليه، وإخوته وأبناء عمومته، وعلى خلفية هذه الإجراءات، قامت أسرة مبارك بتحرير كشوف عائلية حديثة، لمن يسمح لهم بالزيارة.
وفي سياق ذي صلة، حذر الطبيب الألماني ماركوس بوشلر، الذي أجرى الجراحة الأولى لمبارك، لإزالة ورم سرطاني في البنكرياس، من عودة المرض له، معبرًا عن قلقه من أن يؤدى مرض السكر لوفاة مبارك. وكان بوشلر قد اطلع على كافة الأشعة والتحاليل، وعينات المسح السرطاني، التي أرسلتها له سوزان مبارك.
وفي السياق نفسه، أكد الأطباء المعالجون لمبارك بالمركز الطبي العالمي، أن حالته الصحية مستقرة، بعد الجهود الكبيرة التي قاموا بها لإنقاذ حياته الأسبوع الماضي، بعد إضرابه عن الطعام، مما أدى لتدهور حالته بشكل أقلق الفريق الطبي المُعالج له، ولهذا طالبوا بإبعاد أية مصادر تؤدي إلى توتره، وتؤثر سلباً على حالته النفسية، خاصة وسائل الأخبار بأنواعها، حتى إنهم برمجوا التليفزيون ليعرض قنوات عادية لا يوجد بينها قنوات إخبارية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى