آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/12‏/2011

حركة 6 أبريل تكذب بيان الجنزوري.. وتطالب بمناظرة إعلامية لتقديم الدليل

أعلنت حركة شباب 6 أبريل بقيادة أحمد ماهر عن رفضها لكل ماجاء فى بيان رئيس الوزراء كمال الجنزورى. وشككت فى ما جاء بالبيان حول وجود عناصر مدسوسة أطلقت الرصاص على المتظاهرين.

قال محمود عفيفي المتحدث الرسمى للحركة فى تصريح خاص لـ "بوابة الأهرام" إن البيان الذى ألقاه الجنزورى فى المؤتمر الصحفى صباح اليوم عار تماما عن الصحة، خاصة في ما يتعلق بنفيه استخدام قوات الجيش العنف المفرط مع المتظاهرين.

أعلن عفيفي أن الحركة تطالب بمناظرة إعلامية مفتوحة مع الجنزورى تذاع عبر وسائل الإعلام الرسمية لتقدم فيها الحركة ما لديها من صور وفيديوهات وشهادات عيان حول أحداث مجلس الوزراء والتى تثبت استخدام قوات من الجيش للعنف المفرط فى التعامل مع المتظاهرين وسحلهم وتستمع من الجنزورى حول رأيه بشأن تلك الأدلة وترك الحكم النهائي للرأى العام ليحكم بنفسه وفق الأدلة والبراهين.
الاهرام

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى