آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/12‏/2011

نسخة ويندوز 8 التجريبية في فبراير القادم

174

ذكرت مصادر مقربة من مؤسسة مايكروسوفت الأمريكية لنظم تشغيل أجهزة الكومبيوتر أن شهر فبراير القادم سيشهد إطلاق نسخة البيتا التجريبية من نظام التشغيل الجديد المنتظر، ويندوز 8.

النظام الذي تطوره مايكروسوفت منذ أكثر من عامين، من المقرر أن يطرح هو نفسه بصورة نهائية مستقرة خلال العام القادم أيضا، لكن دون تحديد أي مواقيت ملزمة، ولكن أغلب التكهنات تشير إلى أن شهر أغسطس 2012 هو المرشح لإصدار النسخة النهائية الأولى من ويندوز 8.

وحققت مايكروسوفت نجاحا بالغا وساحقا من خلال نظام ويندوز 7 إلى حد أن أطلق عليه لقب "الأفضل مبيعا عبر العصور" ، وتوقع ستيف بالمر الرئيس التنفيذي للمؤسسة أن يتم بيع أكثر من 409 ملايين جهاز كمبيوتر مثبت به نسخ ويندوز 7 خلال عام 2011 ، وهو أعلى رقم يتم تسويقه لأجهزه بنظام تشغيل معين على مر التاريخ.

وفي نفس السياق كتب أحد من فريق مطوري ويندوز 8 على مدونة مايكروسوفت عن نجاحهم في الوصول إلى طريقة التعامل مع حجم البيانات الضخم المخزن على القرص الصلب، كواحدة من أبرز تحديات النظام الجديد، مما ينبئ بسرعة دوران عجلة التطوير، ويبشر بقرب صدور النظام لعشاق أنظمة تشغيل مايكروسوفت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى