آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/12‏/2011

الصحة: عدد مصابي اشتباكات مجلس الوزراء يرتفع إلى 99

صرح الدكتور عادل العدوى، مساعد وزير الصحة للشئون العلاجية بأن إجمالي عدد المصابين في الاشتباكات التي وقعت أمام مجلس الوزراء أرتفع إلى 99 مصابا حتى الآن، وحالتهم جميعا مستقرة.

وقال مساعد وزير الصحة إنه تم تحويل 48 حالة إلى المستشفيات، وإسعاف 51 حالات فى مكان الحادث من خلال سيارات الإسعاف وفرق المسعفين، مشيرا إلى أنه من بين هذه الحالات فقد تم تحويل 33 حالة إلى مستشفى القصر العينى و3 حالات إلى مستشفى المنيرة و3 حالات إلى مستشفى الهلال و4 حالات إلى المستشفى القبطى وحالة واحدة إلى مستشفى شبرا العام.

وأضاف مساعد الوزير أن فرق المسعفين والفرق الطبية بالمستشفيات تقوم بإسعاف جميع المصابين وتقديم الخدمات الطبية والعلاجية اللازمة لهم، وقال إنه سوف يتم خروج الحالات تباعا بعد أن تستقر حالتهم وتطمئن الفرق الطبية عليهم.

وأوضح العدوى أن الإصابات كانت ما بين كسور وجروح وكدمات نتيجة الاشتباكات والتراشق بالحجارة وطلق ناري وخرطوش، مشيرا إلى أنه تم الدفع بنحو 16 سيارة اسعاف لنقل المصابين إلى المستشفيات وإسعافهم، وايضا وضع 10 سيارات إسعاف احتياطية آخرى على أهبة الاستعاد تحسبا لأى طوارئ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى