آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/12‏/2011

ناشط سياسي يسلم نفسة لمحاكمته بدلا من علاء عبد الفتاح

291

باهى حسن

قام ناشط سياسي يدعى راجي محمد الكاشف بتسليم نفسة إلى السجن الحربي، مساء اليوم الثلاثاء، مطالبا بمحاكمته في قضية ماسبيرو عوضا عن الناشط علاء عبد الفتاح والإفراج عن علاء للاحتفال بمولودة الجديد الذي ولد صباح اليوم، وقال شقيقة راف محمد للشروق، إنه يخشى الذهاب إلى النيابة العسكرية خوفا من الاعتقال.


بينما أكدت صديقتة ميرة يوسف للشروق إن راجي قام بالتدوين على تويتر أنه سيسلم نفسة إلى النيابة العسكرية للإفراج عن علاء عبد الفتاح، مؤكدا أنه صعبان عليه أن ابنة يتولد وما يكونش جنبه.

وأضافت أن تليفون راجي مغلق منذ نصف ساعة، ويبدو أنه داخل السجن الحربي الآن، مؤكدة أنه لا يوجد معه محامون. لافتة إلى أن آخر كلمات نطق بها قبل إغلاقة هاتفة المحمول هي "صعبان عليا إنه ما يكونش مع مولوده الجديد ولازم اشيل القضية بدالة".

كانت زوجة الناشط السياسى علاء عبد الفتاح، المحبوس على ذمة أحداث ماسبيرو ويخضع للمحاكمة العسكرية، قد أنجبت طفلا صباح اليوم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى