آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/12‏/2011

اعتقال قرد هندى تسلل إلى الحدود الباكستانية !

287

إسلام آباد- وكالات

نقلت صحيفة "إكسبرس تريبيون" الباكستانية أن قردًا "تسلل" الى باكستان قادما من الهند، فتم إلقاء القبض عليه من قبل سلطات ولاية البنجاب الباكستانية وحبسه.

حسب وسائل الاعلام، فان القرد تسلل عبر الحدود بين البلدين غير واع لـ"مخالفة القانون"، ودخل القرد اقليم بهاولبور، حيث لاحظه سكان محليون وحاولوا القاء القبض عليه، الا انهم فشلوا في ذلك اذ ان القرد تملص منهم.

لم يقتصر الأمر على ذلك، حيث أبلغ السكان الشرطة المحلية بأنهم أصبحوا شهودًا على خرق الحدود من قبل هذا القرد المتسلل، وبعد زمن من البحث و"المطاردة" نجحت الشرطة في "اعتقال" القرد، وتم ايصاله الى حديقة الحيوانات بمدينة بهاولبور، وأطلق موظفو الحديقة على القرد اسم "بوبّي".

يسخر البعض من الأمر قائلين إنه تم اتخاذ قرار بعدم "الإفراج" عن القرد الهندي نظرا لعدم توافر معلومات حول "مهمته السرية" التي كُلف بتنفيذها على الأراضي الباكستانية.

هذه ليست المرة الاولى التي تذهب الحيوانات ضحايا الخلافات القائمة بين الهند وباكستان منذ أكثر من نصف القرن.، فقد ذكرت صحيفة "تايمز اوف اينديا" ان هنديا يسكن في ولاية البنجاب الهندية القى القبض على حمامة "يشتبه بها" وصلت الى مدينة أمريتسار الهندية من باكستان في مايو من العام الماضي، وكما كان حال القرد المسكين، تم ايصال الحمامة الى مركز للشرطة "للاشتباه بالتجسس".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى