آخر المواضيع

آخر الأخبار

13‏/12‏/2011

سامح إليزل . الجيش المصرى لم يحمى مبارك , وأوفد المشير لمبارك ليخبره برحيله

89

اللواء سامح إليزل الخبير الإستراتيجى
نفى اللواء سامح إليزل الخبير الإستراتيجى أن ما ذكره أحد المتحدثين فى مؤتمر " العالم العربى يتغير " الذى تم فى الإسكندرية "أنه يوجد خلافات داخل الجيش المصرى , بل وأكد على أنه لم يحدث أى إنشقاق داخل الجيش منذ ثورة يناير وحتى الأن .


ونفى إليزل أيضاً فكرة أن الجيش المصرى كان يحمى رئيس الجمهورية السابق مبارك , وقد أشار الى أن بعد خطاب مبارك فى يوم 10 فبراير إجتمع المجلس العسكرى وقد أوفد المشير حسين طنطاوى الى مبارك لخبره بأنه عليه الرحيل , وبعدها بيوم غادر مبارك القاهرة متوجهاً الى شرم الشيخ .


وأكد الخبير الإستراتيجى عن وقوف الجيش بجانب الثورة المصرية منذ أن بدأت حتى الأن , وظهر لك فى البيان الأول للمجلس العسكرى الذى عبر فيه عن إنحيازه بالكامل للشعب المصرى فى ثورته ضد مبارك ونظامه , وقال إليزل أن القوات المسلحة المصرية لن يكن لها أى فرد فى الهمل السياسى منذ يونيه المقبل , وقد أكد أيضاً على أن ورقة على السلمى كانت مجرد ورقة تحت النقاش , وقام المجلس بركنها .

الفجر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى