آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/12‏/2011

نافعة : الدولة لم تقوم بالكشف على الطرف الثالث او القبض عليه

51

انتقد الكاتب والأديب المعروف ابراهيم عبد المجيد اتهام طرف ثالث بالضلوع في الأحداث الأخيرة التي تتعرض لها مصر دون أن نسميه ، قائلا : "ان الموضوع مثل الروايات والافلام والمفروض اننا امام واقع سياسي ، والسؤال من هو الطرف الثالث ولماذا يظهر بعد سيل الشهداء وبعد الدماء ولم يتم العثور عليه".

وأضاف ، في لقاء تلفزيوني عبر برنامج "صباحك يا مصر" على قناة "دريم " اليوم الأحد ، أن التصريحات الرسمية تقول ان هناك رجال وجهات وراء احداث العنف ، لماذا إذا لم يتم الاعلان عنهم ؟".

بدوره ، قال استاذ العلوم السياسية والناشط المعروف الدكتور حسن نافعة اننا نتكلم عن طرف ثالث ولم نحدده، وانا ارى قتلى وجرحى بالالاف ، والدوله لم تقوم ليس فقط بعدم القبض عليه بل حتى لم تقوم بكشف الحقيقة".

واتهم نافعة أجهزة الدولة بالإهمال والتورط فى هذه الاعمال، مضيفا أن هنالك قوى تحاول النيل من استقرار الوضع داخل مصر ، لذلك يجب فرض قيود على مسألة التمويل الخارجي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى