آخر المواضيع

آخر الأخبار

03‏/12‏/2011

تعثر تشكيل حكومة الجنزوري يؤجل حلف اليمين إلي الغد

4

يتواجد الدكتور كمال الجنزوري، رئيس الوزراء المكلف، منذ العاشرة صباحا بمعهد التخطيط لإستكمال مشوارته حول تشكيل حكومة الإنقاذ الوطني، والتى تواجه تعثرا كبيرا ومشكلات بسبب رفض بعض المرشحين لتولي عدد من الحقائب الوزارية قبول المهمة.
تأتي وزراة الداخلية في مقدمة تلك الوزارت التى يواجه الجنزوري عقبة في إسنادها، إضافة إلى وزارات النقل والطيران والشباب والرياضة.
وكان من المفترض أن تقوم حكومة الجنزوري، بحلف اليمين الدستورية اليوم، أمام المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة، الأمر الذي تأجل بسبب عدم إكتمال التشكيل حتى الآن، مما سيضطر به إلى الإستعانة بعدد من الوزاراء الحاليين في حكومة الدكتور عصام شرف، لتسيير الأعمال.
وكان الجنزوري، قد صرح يوم الخميس الماضي، أنه سيتم الإبقاء على نحو 8 أو 10 وزراء حاليين، في حين قابل الجنزوري نحو 13 وزيرا، أمس الجمعة، لتكليفهم بتولي حقائب وزارية.
وعلمت "بوابة الأهرام" أن حكومة الدكتور كمال الجنزوري، الجاري تشكيلها حاليا لن تحلف اليمين الدستورية اليوم، أمام المشير محمد حسين طنطاوي، رئيس المجلس الأعلي للقوات المسلحة، وأن حلف اليمين لن يكون قبل يوم غد الأحد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى