آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/12‏/2011

حزب توفيق عكاشة بتاع صفر واحد ياجاهل ..يدعو أعضاءه للنفير .. "هيا نعوض ما فات"!

199

دعا حزب "مصر القومي" الذي يتزعمه صاحب قناة الفراعين توفيق عكاشة، أعضاءه للقاء عاجل لمعرفة أسباب النتائج الهزيلة التي حققها الحزب خلال المرحلة الأولى لانتخابات مجلس الشعب.

وكان عكاشة، الذي شارك الراحل طلعت السادات في تأسيس الحزب بعد ثورة يناير، قد بشر المصريين بنتائج مدهشة للحزب  خلال الانتخابات، غير أن النتيجة التي أعلنت قبل أيام كشفت أن الحزب لم يتمكن من الفوز بغير مقعد واحد من أصل 168 جرى عليها التنافس.

ووجهت صفحة الحزب على "فيس بوك" دعوة لأعضاء الحزب جاء فيها: دعوة إلى "كل محبى حزب مصر القومى، من اجل انقاذ مايمكن انقاذه فى المرحلتين القادمتين ".

و قالت الصفحة: "نرجو من الجميع الحضور إلى مقر الحزب يوم الاثنين القادم لعمل اجتماع ومحاسبة كل المقصرين والاتفاق على طريقة العمل خلال المرحلة المقبلة".

ومعلوم أن عكاشة أعلن عن نيته خوض انتخابات الرئاسة المقبلة، الا أن استطلاعات رأي، نظم أحدها المجلس العسكري، أظهرت أن فرصته في الفوز في هذه الانتخابات شبه معدومة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى