آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/12‏/2011

محكمة إسبانية تعيد التحقيق في اتهام الوليد بن طلال باغتصاب "ثريا"

239

مدريد- CNN

عقدت محكمة إسبانية جلسة مغلقة أمس، استمعت خلالها إلى عارضة أزياء شابة، تتهم الأمير الوليد بن طلال باغتصابها قبل نحو ثلاث سنوات.

تزعم عارضة الأزياء، التي اكتفت المحكمة بتعريفها باسم "ثريا"، والبالغة من العمر 23 عامًا، أنها تعرضت للاغتصاب من قبل الأمير السعودي، بينما كانت على متن يخته الفاخر، قبالة سواحل جزيرة "إيبيزا" الإسبانية، عام.2008

ولم يحضر الوليد بن طلال جلسة الاستماع، كما لم يتواجد أحد من محاميه، حيث كان الأمير السعودي قد دافع عن نفسه في السابق بأنه "بريء"، وقال إنه لم يتواجد في الجزيرة الإسبانية منذ أكثر من 10 سنوات، وأضاف أن آخرين كانوا يحاولون انتحال شخصيته.

اقتصرت جلسة الاستماع، التي عقدت خلف أبواب مغلقة واستمرت قرابة ساعتين، على المرأة، وأحد محاميها، وممثل الإدعاء، إضافة إلى رئيس فريق التحقيق في القضية.

ذكرت المتحدثة باسم المحكمة إن من المتوقع أن يطلب رئيس فريق التحقيق من ممثل الإدعاء، صياغة مجموعة من التساؤلات، ترسل بها السلطات القضائية الإسبانية إلى نظيرتها في المملكة العربية السعودية، لاستجواب الأمير الوليد بن طلال بشأنها.

كانت المدعية قد قدمت دعواها ضد الأمير السعودي في محكمة إيبيزا في أغسطس 2008، إلا أن أحد القضاة المحليين أصدر قرارًا بحفظ القضية منتصف العام الماضي، بدعوى أن الأدلة ليست كافية على إثبات وقوع جريمة، بحسب ما جاء في أوراق القضية.

وإزاء هذا الحكم، توجهت المرأة إلى المحكمة الأعلى في جزر "البليار"، التي قررت أن تعيد  فتح التحقيق في القضية مرة أخرى

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى