آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/12‏/2011

مساع إسرائيلية جديدة للإفراج عن الجاسوس ترابين المسجون فى مصر


افاد راديو إسرائيل اليوم "الأحد" أن عضو الكنيست الإسرائيلى إسرائيل حاسون من كتلة كاديما المسئول السابق في جهاز الأمن العام، قد عاد نهاية الأسبوع المنقضى من القاهرة، حيث أجرى مباحثات مع عدد من المسئولين المصريين، بهدف الإفراج عن "الجاسوس"الإسرائيلى عودة ترابين المسجون في مصر.

ويقضي عودة ترابين، وهو إسرائيلي من أصل مصري، عقوبة السجن لمدة 15 عاماً، بموجب حكم صدر بحقه عام 1999، بعد إدانته بتهمة "نقل معلومات عسكرية حساسة لإسرائيل"، و"محاولة تجنيد مصريين للعمل مع المخابرات الإسرائيلية، مقابل دولارات أمريكية مزيفة.

وكانت مصر قد رفضت إطلاق سراح ترابين ضمن صفقة إيلان جرابل التى تمت بين القاهرة وتل أبيب فى أكتوبر الماضى، بالرغم من ضغوط إسرائيل على مصر لإطلاق سراح عودة الترابين الذي يشكل قلقاً لإسرائيل. خاصة مع ضغوط والد عودة المستمرة علي الحكومة الإسرائيلية لأنها مسئولة عن إعادته لإسرائيل مرة أخري. إلا أن مصر رفضت إطلاق سراح عودة ترابين وهو ما قلص أعداد المصريين المفرج عنهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى