آخر المواضيع

آخر الأخبار

01‏/12‏/2011

حزب توفيق عكاشة صفر فى الانتخابات .. صفر يا جاهل طب خليهم صفرين

126

تجاهل حزب مصر القومي، الذي يتزعمه صاحب قناة "الفراعين" توفيق عكاشة، نتائج الانتخابات البرلمانية بشكل تام، على الرغم من الوعود التي أطلقها عكاشة وقبله مؤسس الحزب الراحل طلعت السادات، عن مفاجأة ستبهر الشارع المصري.

ووفق النتائج شبه النهائية لم يحصل الحزب، الذي يضم العديد من أعضاء الحزب الوطني المنحل، على أي من المقاعد المتنافس عليها في المرحلة الأولى في أول انتخابات بعد الثورة.

غير أن صفحات الحزب على "فيس بوك" تجاهلت ذلك تماما، لدرجة أن أحد أعضائها وضع سؤالاً لزملائه عن أي معلومات عن النتائج، فيما تبارى آخرون في الحديث عن مليونية يوم الجمعة المقبل التي دعا عكاشة لتنظيمها دعمًا للمجلس العسكري.

و اقترح أحد الأعضاء أن يتم تنظيم مليونية تأييد العسكري أمام المنصة، باعتبارها أنها تسع أعدادًا أكثر من تلك التي تزاحمت في ميدان العباسية الأسبوع الماضي.

وترتبط المنصة في ذاكرة المصريين بحادث اغتيال الرئيس الراحل أنور السادات، الذي يعتبره عكاشة مثلا أعلى له.

ومعلوم أن عكاشة أعلن عن نيته خوض انتخابات الرئاسة المقبلة، الا أن استطلاعات رأي، نظم أحدها المجلس العسكري، أظهرت أن فرصته في الفوز في هذه الانتخابات شبه معدومة.

ويتهم عكاشة، الذي يطل يوميًا على المصريين من خلال برنامجه اليومي على قناته الخاصة، ثوار التحرير بأنهم ينفذون مخططًا ماسونيًا لتدمير المؤسسات الوطنية وفي مقدمتها الجيش.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى