آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/12‏/2011

منى زكى: لا أخشى على الفن من صعود التيار الإسلامى


أكدت الفنانة منى زكي أنها تشارك في الانتخابات البرلمانية في المرحلة الثانية لأنها من سكان منطقة الجيزة. وأوضحت إنها تشعر بسعادة كبيرة من الحالة الايجابية التي يعيشها المصريون وحرصهم الشديد على المشاركة في العملية الانتخابية بغض النظر عن نتيجة الانتخابات أو الأصوات التي تم تسجيلها في صناديق الاقتراع أو الاسماء والتيارات التي تم اختيارها.
مؤكدة إنها مقتنعة أن وصول تيارات معينة للفوز في الانتخابات البرلمانية جاء نتيجة لظروف معينة وأمور كثيرة متشابكة ونتيجة لتراكمات معينة وعلقت على نتيجة المرحلة الأولى في الانتخابات التي فازت بها التيارات الإسلامية بأنها لا تقلقها كثيرا وقالت: لا أشعر بالخوف من التيارات الإسلامية ولا غيرها ولن يجبرني أحد على شيء مهما كان الثمن ولا أرى أن هناك داعيًا للخوف والذعر الذي تم الترويج له في الشارع لأن مصر بلد كبير ولن يقبل أهله بالظلم أو الفساد مرة أخرى خاصة أن الثورة مازالت مستمرة والشعب يراقب جيدًا فلا داعي للقلق أما عن نظرتها لمستقبل الفن في ظل تشكيل برلمان مكون من إخوان وسلفيين قالت منى: مازال الوقت مبكرًا ولا نريد أن نسبق الأحداث ولكن الشيء الوحيد الذي أثق فيه هو أن الفن المصرى بخير. ولن يستطيع أحد أو أي تيار أن يرجعه للخلف لان مصر كبيرة بكل ما فيها من بشر وحضارة وفن أيضا.
أما عن سر غيابها عن الأعمال الفنية قالت ما
ز لت مشغولة بالقراءة والبحث عن عمل فني أعود به. ولا أحب أن أظهر إلا من خلال أعمالي الفنية لهذا قررت الابتعاد عن الإعلام والمقابلات الصحفية في الوقت الراهن.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة منى زكي كان منذ عامين في فيلم «إحكي يا شهر زاد» الذي شاركها بطولته الفنان محمود حميدة وحسن الرداد وسوسن بدر تأليف وحيد حامد وإخراج يسري نصر الله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى