آخر المواضيع

18‏/12‏/2011

قوات الأمن تشن هجومًا مباغتًا وتصل إلى قلب ميدان التحرير

قوات الأمن تشن هجومًا مباغتًا وتصل إلى قلب ميدان التحرير محاولة إخلاءه وسط اشتباكات مع المتظاهرين

 

قامت مجموعة من قوات الجيش بشن هجوم مباغت على المعتصمين المتواجدين بميدان التحرير والأحياء المحيطة به، في محاولة منهم لإنهاء مظاهر الاعتصام والتظاهر بالمنطقة، إلا أن المتظاهرين عاودوا الهجوم على قوات الجيش وحاصروها، الأمر الذي أدى إلى تراجعها مرة أخرى.

ويشهد الميدان حاليًا حالات من الكر والفر بين قوات الأمن والمتظاهرين، بعدما شنت قوات الأمن هجومًا شاملاً على التحرير بجنودها البالغ عددهم حوالي 500 جندي، حسبما أفاد شهود عيان، ووصلت القوات إلى الصينية وما بعدها، وحاصروا مدخل عمر مكرم.

ومن جانبهم، ردد المتظاهرون هتافات "الله أكبر.. الله أكبر"، و"يسقط يسقط حكم العسكر"، مطالبين زملاءهم بضرورة التجمع والعودة مرة أخرى إلى أماكنهم لمواجهة قوات الجيش ومنعها من دخول الميدان. يأتي هذا فيما تتمركز الآن قوات الأمن على مدخل شارع قصر العيني، وقد عاد المتظاهرون إلى وسط الميدان، وتستمر حالات الكر والفر بين الطرفين.

الشروق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى