آخر المواضيع

18‏/12‏/2011

"الإفتاء": دم الشهيد عماد عفت لن يضيع هدرًا

29
أبدت دار الإفتاء المصرية استياءها الشديد من تناقل البعض لتصريحات نسبت إليها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة كذب تلك التصريحات وافترائها. وقالت في بيان صادر عنها مساء اليوم السبت، إن الأمانة تقتضي تحري الصدق في مثل تلك التصريحات، وأن من يتناقلها دون أن يعلم مصدرها هو مروج للشائعات.
وشددت الدار على أن المرجعية الأولى لأي تصريحات تنسب إلى فضيلة المفتي، أو أي من رموز الدار هو الموقع الرسمي لها على شبكة المعلومات الدولية، والبيانات الرسمية التي تصدر عنها.
وفي البيان ذاته وتعليقًا على الأحداث استنكرت الدار الصور التي تم تناقلها عبر وسائل الإعلام والتي يظهر فيها الاعتداء الوحشي على بعض المتظاهرين، مذكرة بفتاويها السابقة بجواز التظاهر السلمي وشددت الدار مجددا علي أن دم الشهيد عماد عفت الطاهر لن يضيع هدرا.
وناشدت الدار الأطراف جميعها بضبط النفس ومحاولة وأد الفتنة التي تطل برأسها، داعية الله عز وجل أن يحفظ مصر من كل سوء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى