آخر المواضيع

آخر الأخبار

05‏/12‏/2011

محكمة شمال القاهرة ترفض طعن علاء عبد الفتح وتؤيد استمرار حبسه الاحتياطي

237

القاهرة - أ ش أ

أيدت محكمة الجنح المستأنفة بشمال القاهرة اليوم الاثنين، قرار المستشار هشام بدوي المحامي العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، بتجديد حبس المدون والناشط السياسي علاء عبد الفتاح احتياطيا لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات.. حيث رفضت المحكمة الطعن المقدم من المدون والذي تقدمت به هيئة الدفاع عنه مطالبة بإخلاء سبيله.


وسبق لنيابة أمن الدولة العليا تجديد حبس المدون علاء عبد الفتاح لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه بمعرفة النيابة، والتي نسبت إليه تهم التجمهر، والتخريب، ومقاومة السلطات، وذلك خلال التظاهرات التي وقعت أمام مبنى ماسبيرو منذ عدة أسابيع، والتي أسفرت عن سقوط عدد من القتلى والجرحى.

وكان قد تم إلقاء القبض على علاء عبد الفتاح، وتحويله إلى النيابة العسكرية التي باشرت التحقيق معه، واستمعت إلى أقوال عدد من الشهود، الذين أكدوا ارتكابه  لتلك الجرائم، حيث قررت النيابة العسكرية حبسه على ذمة التحقيقات والتي قامت بإحالتها بعد ذلك إلى نيابة أمن الدولة العليا.

الشروق

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى