آخر المواضيع

آخر الأخبار

11‏/12‏/2011

سوزان مبارك تكتب وصيتها قبل إجرائها عملية جراحية بالقلب

 

أكد مصدر بأسرة سوزان مبارك أن شقيقها منير ثابت، لا تخضع أرصدته المالية لأي نوع من أنواع الحظر الأوروبي، بعد نجاحه في إخراج كل حساباته البنكية من مصر قبل الثورة، ولم يتبق له في مصر ما يمكن الحجز عليه.
وأشار المصدر إلي أن منير ثابت يمتلك فندقا كبيرا بباريس، كما له العديد من المشروعات التجارية والسياحية بإيطاليا ودول أخري بالاتحاد الأوروبي، ومن اللافت أن مصر لم تطلب في أي وقت وضع اسم منير ثابت علي قوائم الحظر الأوروبية، رغم أنه شريك للرئيس المخلوع مبارك في العديد من المشروعات والشركات بداية من شركة «الأجنحة البيضاء» التي يمتلكها معهما حسين سالم.
وفي مفاجأة كشف مصدر بعائلة سوزان أن أرصدة عائلة مبارك غير موجودة حاليا ببنوك سويسرا أو لندن، لأنها تجمعت فيما يسمي بالبنك المركزي في بروكسيل، وأشار المصدر إلي أنه منذ اليوم الأول لتجميد الأرصدة، تم تجنيبها في حساب خاص بالبنك المركزي الأوروبي، وهو البنك الذي يقوم بصرف ما يسمي بإعانات المعيشة لأسرة مبارك بواقع 2% من الحسابات المجمدة.
وفي سياق آخر، تقوم سوزان مبارك بترتيبات محددة مع زوجتي نجليها «علاء وجمال» لمواعيد زيارتهما بسجن طرة، تمهيدا لإجراء عملية قلب دقيقة في الأيام المقبلة، وعلي خلفية إجراء هذه العملية الجراحية طلبت سوزان من محامي الأسرة كتابة وصيتها، قبل دخولها غرفة العمليات.
يذكر أن مبارك يعاني حاليا من حالات فقدان الوعي بسبب تقدم سنه وحالته المرضية، وهو ما يرجح عدم تمكنه من حضور جلسات محاكمته المقبلة، نظراً لتناوله عددا من الأدوية المسكنة التي تمنعه من الحركة أو التيقظ لوقت طويل، وهي الأدوية التي أفقدته شهيته للأكل، وفي نفس الإطار تم تشديد الإجراءات الأمنية علي مكان تواجده بالمركز الطبي العالمي، لمنع أي محاولة تسلل للوصول إليه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى