آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/12‏/2011

قراء مجلة "تايم" يختارون أردوغان رجل العام

6

اختار قسم كبير من قراء مجلة "تايم" الأميركية رئيس الحكومة التركي " رجب طيب أردوغان " رجل العام، فحصل على العدد الأكبر من الأصوات المؤيدة؛ على الرغم من حصوله أيضًا على العدد الأكبر من الأصوات لدى المعارضين.

و قالت المجلة إن أردوغان حصل على 122929 صوتًا مؤيدًا لاختياره رجل العام، متقدمًا بفارق كبير على المهاجم في فريق برشلونة ليونيل ميسي، الذي حصل على نسبة تقدر بـ60% من الأصوات التي حاز عليها أردوغان، و حلّ في المرتبة الثانية.

غير أن رئيس الوزراء التركي لم يلق إعجابًا لدى جميع القراء، فعلى الرغم من حصوله على العدد الأكبر من الأصوات المؤيدة؛ إلا أنه حصل أيضًا على العدد الأكبر من الأصوات المعارضة، فعارض اختياره كرجل العام أكثر من 180 ألف صوت.

و أشارت المجلة إلى أن استطلاعًا أجرته جامعة مارلاند أظهر أن أردوغان هو أكثر زعيم عالمي محبوب في العالم العربي، غير أنه يواجه معارضة من الأكراد، و انتقادات بسبب مواقفه المناهضة لإسرائيل بعد الهجوم على أسطول الحرية.

و ذكرت أن حملة عبر الإنترنت أطلقت لتحذر من التصويت لأردوغان.

يذكر أن محرري مجلة (التايم) يقررون في وقت لاحق شخصية العام 2011؛ بغض النظر عن نتيجة التصويت.

ومن المقرر أن يتم الإعلان عن شخصية العام في وقتٍ لاحقٍ هذا الأسبوع.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى