آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/12‏/2011

التحقيقات تكشف: ضباط شرطة وبلطجية وراء قتل المتظاهرين في محمد محمود

 
كشفت تحقيقات  المستشاران أحمد عبد العزيز وعلي غلاب قاضيا التحقيق المنتدبان  للتحقيق في أحداث شارع  محمد محمود أن التحقيقات  كشفت تورط عدد من ضباط الشرطة في عمليات قتل المتظاهرين إلي جانب آخرين من البلطجية حيث بينت التحقيقات أن هناك متهم اعترف بإحراق مدرسة الفلكي ويدعيى عمرو محمود سعد عامل بوفيه وقال انه مدفوع من بعض الجهات لم يتم التوصل اليها حتي الآن كما أن التحقيقات ليست مقتصرة علي قناص العيون فقط وأنه لا زالت هناك بلاغات تتم احالتها من مكتب النائب العام يوميا الي قضاة التحقيق من ماصبين وضحايا جدد.
وقال المستشاران أنهما تسلما ملف التحقيقات في أحداث محمد محمود وحرروا محررا إجرائيا بذلك وأنهم فعلو قرارات النيابة العامة التي لم تفعل مثل تفريغ الاسطوانات التي شملها ملف التحقيقات وكذلك انتداب الخبراء والفنيين اللازمين مشيرين الي ان التحقيقات ستتم يوميا علي فترتين صباحية ومسائية بالمقر الذي تقرر تخصيصه للتحقيقات بمحكمة التجمع الخامس وأن سيتم الاستماع لاقوال المصابين والشهود بدءا من اليوم.
يذكر أن التحقيقات في أحداث  محمد محمود تمت إحالتها الي قاضيي تحقيق منتدبان من وزارة العدل للتحقيق الاحداث بعد ان بدأت نيابة وسط القاهرة التحقيق فيها فور وقوعها واستمعت لاقوال المصابين والمبلغين وباشرت التحقيق مع قناص العيون الضابط محمد الشناوي وقررت حبسه  قبل أن يقرر النائب العام إحالة القضية الي قضاة تحقيق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى