آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/12‏/2011

كشف شخصية مصور "قناص العيون" وحقيقة ظهوره بزى ضابط شرطة

273
تكشف "بوابة الأهرام" شخصية أحمد سعيد مختار الشهير بـ"أحمد سكر"، مصور فيديو قناص العيون المتهم فيه الملازم أول محمود صبحي الشناوي، باستهداف عيون المتظاهرين خلال الأحداث الأخيرة التي شهدها شارع محمد محمود المتفرع من ميدان التحرير بوسط القاهرة.
ورد سكر على اتهامه بانتحال شخصية ضابط شرطة بعد أن تداولت له صورة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وهو يرتدي زي ضابط شرطة.
أوضح الشاب الذي أدلى بشهادته أمس أمام النيابة أنه كان قد سبق وشارك فى مسلسل "حرمت يا بابا"، وكان يقوم بتمثيل دور ضابط شرطة، وأخذ صورة بالزي الرسمي بموقع التصوير بمنطقة السادس من أكتوبر، وبرر ذلك برغبته الاحتفاظ بالصورة كتذكار.
قال سكر إنه جاء إلى "بوابة الأهرام" بعدما علم منها أن النائب العام طلب ضبطه وإحضاره، وبعد نشر الخبر توجه إلى النيابة أمس وأدلى بأقواله حول تفاصيل تصوير مقطع الفيديو الذي جاء عن طريق "المصادفة" – حسب وصفه- بسبب وجوده بالقرب من عمله بشارع محمد محمود، مؤكدا "صورت الفيديو كذكرى لية زي كل الناس اللي كانت بتصور.
وأضاف أنه لم يعرف أن الذي ظهر بالمشهد هو "قناص العيون"، وأنه عرف بعد نشر المقطع على موقع "يوتيوب" أن المقطع اشتهر وأن الضابط موضع اتهام بسبب المقطع الذي قام بتصويره.
ويروي سكر: "كنت في شغلي بشارع محمد محمود وبعد الظهر نزلت أشترى إفطارًا وفوجئت باشتباكات على بعد أمتار، فصورت عاديا مجرد فيديو أحتفظ به وأنشره على صفحتي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
يضيف الشاب الذي قدم دليل اتهام "قناص العيون": تلقيت العديد من الاتصالات من السعودية من كثيرين لا أعرفهم بسبب وضع رقم هاتفي على صفحتي الشخصية، وقالوا لي إنهم وجدوا صورًا لي بزي شرطة على موقع وزارة الداخلية واتهامات لي بانتحال شخصية ضابط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى