آخر المواضيع

آخر الأخبار

16‏/12‏/2011

اجتماع طارئ للاستشاري لبحث أحداث مجلس الوزراء


دعا وزير الإعلام الأسبق منصورحسن رئيس المجلس الاستشاري أعضاء المجلس لاجتماع طارئ مساء اليوم "الجمعة "لبحث موقفهم من أحداث العنف التي شهدتها الشوارع المحيطة بمجلس الوزراء والقصر العيني.

وأضاف حسن أن هذا الإجتماع سيناقش الأوضاع المشتعلة أمام مجلس الوزراء لإعلان موقف رسمي للمجلس في حال ثبوت استخدام العنف المفرط ضد المعتصمين وإجبارهم على فض الاعتصام بالقوة.
وأوضح أن المجلس كان من المقرر أن يجتمع غداالسبت لمناقشة مشروع مرسوم بقانون لانتخاب رئيس الجمهورية.
من ناحية أخرى, أكد الدكتور معتز بالله عبد الفتاح استقالته من المجلس الاستشاري رافضا حضور اجتماع اليوم إعتراضا على أسلوب إدارة الأزمة أمام مجلس الوزراء.
وكان عبد الفتاح - قد كتب على صفحته الشخصية بموقع الفيس بوك - لو كان ما يحدث مقصودا ومدبرا, فهذه مؤامرة لن أشارك فيها, ولو كان غير مقصود وغير مدبر, فهذا يعنى أننا أمام مؤسسات مفككة لا تعرف كيف تدير الأزمات, وبالتالي لن أستطيع أن أرشد سلوكها مهما فعلت " ولكى الله يا مصر".
كما تقدم عضو المكتب السياسي لحزب المصريين الأحرار أحمد خيري باستقالته أيضا من المجلس , مؤكدا رفضه التام لاستخدام العنف ضد المتظاهرين وفض اعتصامهم بالقوة.
المصدر :الشرق الأوسط

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى