آخر المواضيع

آخر الأخبار

02‏/12‏/2011

الجزائر تهدد عائلة القذافي وتعلن أن ضيافتها «محدودة»

55

أعلنت الحكومة الجزائرية أن ضيافة أفراد عائلة العقيد الليبي الراحل معمر القذافي مقيّدة بفترة زمنية تتصل بزوال الظروف التي أدت إلى استضافتهم في نهاية آب (أغسطس) الماضي. وهذا الإعلان الأول من نوعه الذي ينفي نية قبول طلب استقرار مفترض للعائلة في الجزائر. ولم تؤكد الحكومة الجزائرية أنباء عن نية رئيس الوزراء الليبي عبدالرحيم الكيب أداء زيارة للجزائر حاملاً قائمة بأسماء ليبيين يطلب المجلس الوطني الانتقالي تسلّمهم وعلى رأسهم أفراد في عائلة القذافي.
وأعربت وزارة الشؤون الخارجية الجزائرية، أمس، على لسان ناطقها الرسمي عمار بلاني عن استيائها من تصريحات أدلت بها عائشة القذافي إلى قناة «الرأي» الفضائية الموالية للقذافي والتي تبث من العاصمة السورية، دمشق، واصفة إياها بـ «غير المقبولة».
وقالت مصادر إن «عائشة ردّت على جهات رسمية تراقب وجودها في الجزائر بأنها لم تستعمل صوتها ولا صورتها في قراءة الرسالة»، ما يعفيها، وفق رأيها، من سخط السلطات الجزائرية التي سبق وحذرتها في مرة سابقة من الإدلاء بتصريحات صحافية. ولم توضح القناة كيف وصلتها الرسالة التي تلتها إحدى المذيعات.

عرب نت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى