آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/12‏/2011

حرب إعلامية بين الهند وباكستان بسبب صورة عارية للمثلة "فينا مالك".


اندلعت حرب إعلامية بين الهند وباكستان بسبب صورة عارية نشرتها النسخة الهندية من مجلة FHM الدولية للمثلة الباكستانية "فينا مالك".
وقالت وسائل الإعلام الباكستانية إن الصحفيين الهنود تعمدوا إهانة الشعب الباكستاني وجهاز مخابراته من خلال نشر صورة عارية لـ"مالك" وعلى ذراعها اليسرى الحروف الأولى التي ترمز لجهاز الاستخبارات الباكستاني
و اتهمت الممثلة فينا مالك، مجلةFHM  النسائية بـ"فبركة" الصور العارية لها ونشرها على غلافها في عدد ديسمبر الحالي دون إذنها وهو ما تسبب في ثورة غضب في باكستان.
وظهرت مالك"33عاما" عارية تمامًا على غلاف المجلة وعلى ذراعها وشم يضم الحروف الإنجليزية ISI الذي يرمز إلى وكالة الاستخبارات الباكستانية  كما نشرت  أكثر من صورة أخرى لـ"مالك" علي صفحاتها الداخلية
وقالت مالك"33 عاما" إن الصورة "مصطنعة" و إنها لم تفعل ذلك ومن المستحيل أن تقوم بتعرية جسدها مهما كانت المغريات كما أنها لا تملك أي وشم على ذراعها مشيرة إلى أن مدير أعمالها يتعاون مع فريق من المحامين لرفع دعوى قضائية عاجلة ضد المجلة.
من ناحيتة قال "كبير شارما" مدير النسخة الهندية من مجلة FHM أن الصور حقيقية ولدينا ما يثبت ذلك وسنتقدم به إلى الجهات المختصة في الوقت المناسب.
وقال شارما: لدينا أيضا مشاهد فيديو تظهر فيه "مالك" وهي عارية ولدينا أيضا رسالة بريد الكتروني منها تسأل فيها عن توقيت صدور المجلة.
واعترف شارما أن الوشم الذي يشير إلى وكالة المخابرات الباكستانية تم إضافته من قبل المجلة مؤكدًا انه كان مجرد "دعابة" لكن لم يقصد به الإساءة إلى باكستان.
يذكر أن "مالك" اثارت ضجة في باكستان في يناير 2011 عندما هاجمت بعض رجال الدين واتهمتهم بالتشدد والرجعية كما شنت هجومًا شديد اللهجة على جرائم الشرف في باكستان واتهمت مرتكبيها بأنهم "برابرة"
وكانت مالك" قد اكتسبت شهرتها من المشاركة في الفيلم الباكستاني "بيج بوس4" قبل أن تشارك في النسخة الهندية من برنامج تليفزيون الواقع "الأخ الكبير"
وظهرت "مالك" في البرنامج وهي تقلد الممثلة الأمريكية "باميلا اندرسون"  بملابسها شبة العارية في المسلسل الشهير"باي ووتش" وقامت بتقبيل الممثل الهندي "اشميت باتال" وهو ما أقام الدنيا ولم يقعدها في باكستان إلى حد دفع بعض السياسيين إلي اتهامها الخيانة.
وهو ما دفع رجل الدين الشهير في باكستان" المفتي عبد القوي" إلى وصفها بـ"اللعنة" واتهامها بأنها السبب الأساسي في انتشار أنماط"غير أخلاقية" في المجتمع الباكستاني.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى