آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/12‏/2011

اليوم.. وقفة أمام «القضاء العالي» للتضامن مع «علاء» ورفض المحاكمات العسكرية

دعت مجموعة «لا للمحاكمات العسكرية للمدنيين» إلى تنظيم وقفة أمام دار القضاء العالي، اليوم الأحد، للتضامن مع المدون المحبوس علاء عبد الفتاح.
وأعلنت الحركة أن الوقفة ستبدأ فى السادسة والنصف مساء وتستمر لمدة ساعتين، لدعم «عبد الفتاح» المحبوس احتياطياً على ذمة التحقيق في أحداث ماسبيرو، بموجب تهم يؤكد أنصاره ومحاموه أنها «ملفقة»، حيث يواجه المدون البارز والناشط السياسي 12 تهمة بينها «القتل العمد بغرض تنفيذ عمل إرهابى».
وأضاف بيان الحركة، أنه بالرغم من عودة علاء من الخارج وتسليم نفسه طواعية للنيابة، إلا أنه تم حبسه احتياطياً على ذمة التحقيق، وجددت نيابة أمن الدولة العليا حبسه خمسة عشر يومًا للمرة الثالثة، بعد تحويل ملف القضية إليها من النيابة العسكرية التي رفض علاء الخضوع لها لكونه مدنياً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى