آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/12‏/2011

مؤشرات أولية للفرز:"الحرية والعدالة" يتصدر في دوائر الهرم والشرقية والبحيرة

327

أظهرت مؤشرات أولية أعلنها مندوبو حزب " الحرية و العدالة " عن تقدم لافت لحزبهم في الدائرة الرابعة بالجيزة التي تضم الهرم و 6 أكتوبر و الشيخ زايد و الواحات البحرية وكرداسة . وأظهرت الأرقام التي نشرها حزب الحرية والعدالة أن قائمة  حزب " النور " السلفي جاءت في المرتبة الثانية ، بفارق ضئيل .

كما كشفت نتائج فرز الصناديق الاولى في الدائرة الثانية بالشرقية ، ومقرها بلبيس ، أن قائمتا حزبي " الحرية و العدالة " التابع للإخوان المسلمين و " النور " السلفي ، يتقدمان السباق ، بينما جاءت قائمة " الكتلة المصرية " في المؤخرة . و بعد فرز  أصوات 5 لجان ، تفوقت قائمة " الحرية و العدالة " بفارق شاسع عن " النور" ، بينما جاءت قائمة " الوفد " في الترتيب الثالث و الكتلة رابعة .

وفي محافظة البحيرة أظهرت مؤشرات الفرز الأولية بالدائرة الأولى تقدم قائمة حزب  " الحرية والعدالة " التابع لجماعة الإخوان المسلمين على باقي منافسيه .  وحصلت القائمة على نحو 45 % من اجمالي الأصوات بعد فرز عدد من الصناديق .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى