آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/12‏/2011

مدحت صالح: ظلمت نفسي وأدعو الله أن يغفر لي

123

فجر المطرب المصري مدحت صالح قنبلة من العيار الثقيل حيث أعلن اعتذاره عن جميع أعماله السابقة غير اللائقة ، معلناً عدم تقديم أعمال قادمة مع راقصة سواء كان سينمائيًا أو تلفزيونيًا أو مسرحيًا بعد أن هداه الله سبحانه وتعالى للطريق الصحيح.
صالح قال خلال ظهوره في برنامج "أحلى النجوم" مع الإعلامية بوسي شلبي على قناة "النهار" الفضائية المصرية :" لقد ظلمت نفسي كثيرًا، وأقدم اعتذاري إلى كل الناس على أي عمل قدمته في السابق مع راقصة، وأؤكد لهم أنني لن أكرر هذه التجربة مهما كانت الظروف.
وأضاف:" دعوت الله عز وجل أن يغفر لي ، وأعتقد أن الله تاب عليّ واستجاب لدعائي ووجّهني للطريق الصحيح ومنحني حياة جميلة وسعيدة وكلها استقرار.
في الوقت نفسه نفى صالح الشائعة التي ترددت حول تصوفه ، مؤكداً أنه تقرب إلى الله ، وكان الفضل في ذلك يعود لزوجته التي حققت له الاستقرار والهدوء بعد فترة طويلة من التجارب الفاشلة، مشيراً إلى أن حظه في السابق كان سيئاً، وأنه لم يكن مزواجا، لكنه كان يفضل أن تكون كل علاقته في الحلال وليس الحرام مثلما يفعل البعض.
وانتقد صالح فيلم "شارع الهرم" والقائمين عليه، واستعجب من ايراداته وقال ان الأفلام التي من نوعية "شارع الهرم" لا تفيد بأي شيء سوى أنها تثير غرائز الشباب.
ونفى صالح أن يكون ألبومه الديني له أي علاقة بصعود التيارات الإسلامية، وأكد أنه ليس له أي علاقة بأي تيار إسلامي من قريب أو من بعيد.
على الجانب الفني يحضر صالح لألبوم ديني بعنوان "بورصة القلوب" سيتم طرحه خلال المولد النبوي الشريف، لكنه شدد في الوقت نفسه على أنه لديه الكثير من التحفظات على الأغاني الدينية التي تقدم هذه الأيام، حيث إن معظمها يتناول المناسبات فقط، أو أن يكون ذكر لأحد الأشخاص

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى