آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/12‏/2011

الاكثر انوثة من : انجلينا جولي و مارلين مونرو و مادونا


إختار قراء مجلة" كلوزير" فى نسختها الفرنسية على شبكة الأنترنت الممثلة الأمريكية جينفر أنيستون على رأس قائمة النجمات الأكثر أنوثة فى كل العصور لتتفوق بذلك على الممثلة الأمريكية أنجلينا جولى التى إكتفت بالمركز العاشر.
وقد تمكنت أنيستون من التفوق على نجمات يعتبرن بمثابة أساطير فى السينما العالمية مثل راكيل ولش التى جاءت فى المركز الثانى و مارلين مونرو التى إحتلت المرتبة الثالثة .

واحتلت المغنية الأمريكية الجميلة بريتنى سبيرز المركز الرابع فيما جاءت مادونا فى المركز الخامس . كما شغلت الأسطورة أورسولا أندرس المركز السادس فيما إحتلت باميلا أندرسون المركز الثامن و جين فوندا المركز التاسع.
وقد أخذت المجلة فى إعتبارها أن تفوق جينفر انيستون على نجمات دخلن التاريخ مثل مارلين مونرو و أرسولا أندرس و جين فوندا يرجع إلى إختفائهن من المشهد السينمائى العالمى منذ سنوات طويلة سواء بسبب الوفاة أو بسبب الإعتزال للتقدم فى السن.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى