آخر المواضيع

آخر الأخبار

12‏/12‏/2011

إصابة امرأة لبنانية نتيجة سقوط صاروخ كاتيوشاعلى بلدة حولا

59

أصيبت مواطنة لبنانية في بلدة حولا الجنوبية الواقعة قرب الحدود مع الأراضي الفلسطينية المحتلة جراء صاروخ كاتيوشا أطلقه مسلحون من وادي القيسية في خراج بلدة مجدل سلم جنوبي لبنان إذ تنتشر وحدات من القوات الدولية المعززة والجيش اللبناني تجاه الجليل في شمالي فلسطين المحتلة، لكن الصاروخ لم يصل إلى الأراضي المحتلة، فسقط في الأراضي اللبنانية.
وقد سارعت إلى مكان سقوط الصاروخ، قوة من الجيش اللبناني وفرضت حصارًا أمنيًا، كما قام الجيش وقوات الـ"يونيفيل" بدوريات مكثفة في المنطقة.
وقال مرجع أمني إلى " العرب اليوم" إن الصاروخ أخطأ هدفه فلم يصل إلى الجليل فسقط مساء الأحد الماضي في بلدة حولا، وأصاب أحدهما منزل المواطن عبدالله محمود بشكل مباشر، ما أدى إلى جرح زوجته نصيرة علي عباس، ونُقِلت إلى مستشفى ميس الجبل الحكومي للمعالجة.
وقال مواطنون جنوبيون إنهم "سمعوا أصوات سيارات إسعاف من داخل الأراضي الفلسطينة المحتلة تزامنًا مع الانفجار الذي تسبب فيه الصاروخ من دون أن تتضح أي تفاصيل أخرى".
تجدر الإشارة إلى أن صاروخي كاتيوشا انطلقا من جنوبي لبنان واستهدفا شمالي إسرائيل قبل أسبوعين، وأدى ذلك إلى رد إسرائيلي محدود.
وكانت قيادة الجيش "مديرية التوجيه" قد أصدرت بيانًا رسميًا أكدت فيه أنه "عند الساعة العاشرة من قبل ظهر الأحد الماضي، اخترقت 4 طائرات حربية إسرائيلية معادية الأجواء اللبنانية وحلقت فوق بلدة كفركلا، إذ نفذت طيرانًا دائريًا فوق المناطق اللبنانية كافة، ثم غادرت الأجواء عند الساعة الحادية عشرة وعشر دقائق من أجواء بلدة الناقورة".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى