آخر المواضيع

آخر الأخبار

07‏/12‏/2011

مرتضي منصور: مبارك راجل غلبان.. ومنه لله زكريا عزمي!

324

أكد المستشار مرتضي منصور- في مؤتمر جماهيري بالدقهلية- أن كان لديه موقف ولن يغيره أبدا وقال قلت أن مبارك كان راجل غلبان واللى كان بيحكم مصر هو زكريا عزمى وكل رئيس حكم مصر كان له سلبياته وإيجابياته مثل السادات أو عبد الناصر، فمبارك كان ظالما لكنه بنى مستشفيات ومدارس ورصف طرق فمفيش نظام فاسد من الجلدة للجلدة.

وأضاف أن مبارك ونظامه انتهى للأبد ولا عودة لهم وكل ما يقال إن الدولة تدار من طرة غير صحيح، فالنظام سقط خلاص وإحنا اللى بنعمل فى أنفسنا ما يحدث لنا فلماذا يهاجم الشباب وزارة الدفاع وفيها أسرار البلد ولية مصممين يدخلوا وزارة الداخلية فى محمد محمود علشان يكسروا عين الدولة.

ووصف مرتضى منصور حال مصر بالمتدهور بعد الثورة مع أنه كان ينتظر العكس فالإنتاج متوقف فى مصر حاليا والبطالة زادت والاقتصاد ينهار وعلى وشك الإفلاس و الاحتياطى النقدى انخفض من 30 مليار دولار إلى 10 مليارات دولار وبلدنا تتأخر وإحنا بنتفرج.

وقال أنا ضد قانون الطوارئ وقابلت ناس كثيرة اتحبست بسببه وأنا اتحبست بسببه سنة 72 و 87 و 97 و 2007 فى قضية السيد نوفل وأخيرا فى موقعة المعزة الجمل فأنا قلت كلمتى وواجهت الفساد فى وقت كان فيه ناس كثيرة لابسة طرح ونايمة فى بيوتهم و اليوم عاملين أبطال.

وقال ما حدث فى 25 يناير ليس ثورة ولا انتفاضة وإنما كان غضب من ربنا على نظام فاسد ظالم.

هذا الخبر من أخبار يوم بيوم مرتضي منصور: مبارك راجل غلبان.. ومنه لله زكريا عزمي!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى