آخر المواضيع

آخر الأخبار

31‏/12‏/2011

مرتضى منصور : اللى يعارضنى يروح يتعالج عند أحمد عكاشة !

234

بعد عودة مجلس ممدوح عباس المنتخب إلى رئاسة نادى الزمالك ، تردد الحديث عن الاستعانة بالمستشار مرتضى منصور لتولى ملف قضايا تأجير المحلات والتى خسرها الزمالك اكثر من مرة ، لكن هناك أيضاً من يعارض الاستعانة به بسبب خلافات قديمة ..

ولذلك اتصلت بوابة الشباب بالمستشار مرتضى منصور لمعرفة مدى استعداده لمساندة الزمالك بعد عودة مجلس ممدوح عباس ، فقال : من المعروف اننى كنت رئيس النادى وتنازلت عن القضية التى كنت قد رفعتها ضد مجلس ممدوح عباس من اجل جماهير النادى واستقراره ، وانا اعلنتها من قبل واعلنها مرة اخرى .. انا تحت امر نادى الزمالك فى اى وقت سواء بالجهد القانونى أو المادى ، فأنا اعتبر نفسى مشجع للزمالك من الدرجة الثالثة .
وعما اذا كان حدث بالفعل اتصال بينه وبين أحد مسئولى النادى ، يقول رئيس النادى الاسبق : بالفعل كلمنى المهندس عمرو الجناينى لتولى ملف المحلات الخاصة بنادى الزمالك وقد وافقت على الفور فانا قلت له انا عندى مكتب محاماة يعمل به حوالى 150 محامياً وعلى استعداد لمساندة الزمالك مجانا وبدون مقابل لكن بعد الانتهاء من المرحلة الثالثة لانتخابات مجلس الشعب .
وعما اذا كان قد تقابل مع ممدوح عباس بعد عودته للزمالك مرة اخرى يقول المستشار مرتضى منصور : ممدوح عباس اصلا مش صاحبى ولم يحدث اى اتصال بيننا ، لكنى عندما اعلنت تعاونى فانا اتعامل مع كيان كبير اسمه نادى الزمالك واذا حدث وسأجلس مع ممدوح عباس فليس لدى مانع لكن فى وجود كوكبة كبيرة من نجوم النادى لبحث مشاكل النادى وسبل حلها .
وعن كيفية تعامله مع معارضيه داخل المجلس الحالي يقول : انا مش بتعامل مع شوية عيال معقدة نفسيا ، واللى بيعارضنى مريض نفسيا ويروح يتعالج عند الدكتور أحمد عكاشة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى