آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/12‏/2011

المؤتمر الصحفى : للجنزورى عن احداث شارع مجلس الوزراء

445

شدد الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء على عدم إهانة أى مصري مهما حصل. وأكد عدم خروج ضباط الشرطة العسكرية لمواجهة المعتصمين. وقال: هناك عناصر مدسوسة أطلقت الرصاص. وأضاف أن كل ما حدث ولا يزال يحدث الآن لا علاقة له بالثورة، بل هو انقضاض عليها.
خاطب الجنزورى فى المؤتمر الصحفى الذى عقده اليوم كل القوى والفئات السياسية بأن يحافظوا على مصر، لأن هناك قوى تستهدف عدم استقرارها. وأوضح أن اليوم بدأ من قبل الشباب فى قصر العينى بتحطيم حائط مجلس الوزراء وكاميراته. واستنكر هذا النوع من التصرفات، مؤكدا عدم تقدم أى فرد شرطة للتعامل مع المتظاهرين.
وحكى الجنزورى فى مؤتمره الصحفى بداية الأحداث وتطورها بصورة مفصلة، مبديا تفهمه أداء ودور الشرطة والجيش. وأشار إلى أعداد المصابين والشهداء. وأوضح أن هناك عناصر مدسوسة قامت بضرب الرصاص على المتظاهرين، وأن من تم القبض عليهم بالأمس حولوا إلى النيابة العامة ولم يتم تحويلهم إلى النيابة العسكرية.
وأعرب الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء عن حزنه العميق نتيجة الأحداث التى وقعت عند مقر مبنى رئاسة الوزراء منذ يوم أمس.
وقال الدكتور الجنزورى، إن ما حدث يشير إلى أن هناك أطرافا لا تريد للتحسن الأمنى الذى كان قد بدأ يحدث خلال الايام الماضية أن يستمر.
وأكد الدكتور كمال الجنزورى رئيس مجلس الوزراء أن مصر تعيش فترة تحتاج فيها إلى التكاتف من كل القوى السياسية والحزبية والشبابية من مختلف الأعمار، مشيرا إلى انه كان قد أعلن من قبل أن هناك انفلاتا في الأمن وتوقفا كاد يكون كاملا في عملية الإنتاج.
وقال الدكتور الجنزوري إنه لا يدين أحد ولا يدافع عن أحد، وأن أحداث مجلس الوزراء بدأت بشباب مقيم منذ أسابيع عدة يمنع التحرك أو الدخول إلى مقر مجلس الوزراء ومقر الأمة (مجلس الشعب)، وهو الجهاز التشريعي الذي أنفقنا عليه من خلال الانتخابات الناجحة التي شهدت لها شعوب العالم بأسره ما يقرب من مليار جنيه، ولكن للأسف لم يجد له مكانا.
وشدد رئيس مجلس الوزراء على عدم مواجهة أية مظاهرات سلمية بأي نوع من العنف أو حتى استخدام الكلمة، مؤكدا انه ملتزم بهذا الأمر.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى