آخر المواضيع

آخر الأخبار

15‏/12‏/2011

الجيش الأمريكي يحزم امتعته ويلف علمه ويغادر العراق

246

في مطار بغداد الدولي انزل علم الجيش الامريكي ولف بين يدي القادة الميدانيين في حفل ختامي لانسحاب القوات الامريكية من العراق حضره وزير الدفاع ليون بانيتا ورئيس هئية الاركان المشتركة وجنرالات آخرون، ويمثل الحفل الحلقة الاخيرة في سلسلة عملية الانسحاب.

“باشرنا بهذا التحولوهذه الخطوة لتذكير العراق من انه سيجد في الولايات المتحدة صديقا وشريكا ملتزما، نحن ندين بالوفاء لكل الضحايا الذين سقطوا في هذه الحرب”.

العراقيون الذين ذاقوا مرارة الاحتلال والغزو لنحو تسع سنين انتقدوا ما تسوقه الادارة الامريكية من زرع بذور الديمقراطية، وقالوا انها زرعت بذور الفتنة والطائفية ودمرت دولتهم.

ولا يزال خمسة آلاف وخمسمئة من ضباط الجيش الامريكي في العراق يقومون على تدريب الجيش العراقي الذي وبحسب القيادة الامريكية اصبح قادرا على حفظ امن واستقرار البلاد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى