آخر المواضيع

آخر الأخبار

06‏/12‏/2011

على طريقة جوزيه في مبارايات القمة..الجنزوري: وزير الداخلية سيظهر عند حلف اليمين

280

اكد د.كمال الجنزوري رئيس الوزراء على أن وزير الداخلية سيحلف اليمين  المقرر له غدا أمام المشير طنطاوي ولكنه لم يصرح بشخصه.

وأوضح الجنزورى خلال مؤتمر صحفى بمناسبة إعلان أسماء الحكومة الجديدة أنه سيبقى على وزير الداخلية الحالى، حتى حلف الحكومة الجديدة لليمين أمام المشير طنطاوى،فيما أكد الجنزوري على أن حكومته هى حكومة إنقاذ ثورة 25 يناير حيث أن "صورة مصر لا ترضي أحد" ولذلك فهو يدعو جميع الأحزاب والفئات أن تتكاتف وتجتمع من أجل مصلحة مصر.

وعن تشكيله الوزاري الذي طال انتظاره أكد الجنزوري على أنه عين 6 مساعدين له من الشباب فى قطاعات الصحة والزراعة والبترول،إلا أن منصب وزير الداخلية لن يتم الإعلان عنه حتى حلف اليمين.

وأكد أنه على رأس مهام الحكومة الجديدة تثبيت 500 ألف موظف فى القطاعات المختلفة، وإعادة الأمن إلى الشارع ، والإلتفات إلى الإقتصاد المصري حتى يتعافى من أذمته الحالية.

الدستور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى