آخر المواضيع

آخر الأخبار

04‏/12‏/2011

فضيحة "جينجر وايت" الجنسية تطيح بأحلام "كاين" في رئاسة أمريكا

أعلن المرشح الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية هيرمان كاين تعليق حملته للوصول إلى البيت الأبيض عقب اتهامات بالتحرش الجنسي والخيانة الزوجية فيما يعرف إعلاميًا بفضيحة "جينجر وايت".
ونقلت وسائل الإعلام الأمريكية عن كاين قوله أمام تجمع لأنصاره في أطلنطا بولاية جورجيا الأمريكية "أعلن تعليق حملتي... إن الإدعاءات الكاذبة كانت بمثابة تشتيت للحملة الانتخابية.. لقد ارتكبت الكثير من الأخطاء في الحياة مثل كل الناس".
وجاء إعلان كاين عن انسحابه من سباق الرئاسة بعد تصريحات امرأة تدعى جينجر وايت، قالت فيها إنها كانت على علاقة بهيرمان كاين لمدة 13 عامًا، بينما كان الأخير متزوجًا، غير أنها لم توضح طبيعة تلك العلاقة.
وقال كاين إنه ساعد وايت مرارًا وأعطاها المال ودفع "فواتيرها ونفقاتها" لكنه نفى إقامة علاقة جنسية معها، قائلاً إنهما أصدقاء.
وأضاف "أرسلت النقود لكثير من الناس.. أساعد الكثير من الناس، وهذا بحد ذاته ليس دليلاً، وبالتالي فإن الإدعاء بأن العلاقة كانت جسدية واستمرت 13 عامًا ليست سوى مجرد اتهامات".
غير أنه أشار إلى أن زوجته غلوريا لم تكن تعلم شيئًا عن علاقته مع وايت أو المساعدة المالية التي كان يقدمها لها، حتى الأسبوع الماضي، وقال "زوجتي الآن تعلم بالأمر، ولقد شرحت لها موقفي وتفهمته، وهى تعرف أنني شخص حنون ومعطاء".
وكانت امرأتان، هما شارون بيالك وكارين كراوشار، اتهمتا كاين سابقًا بالتحرش جنسيًا بهما في التسعينيات من القرن الماضي عندما كان رئيسًا لجمعية المطاعم القومية، بينما ادعت امرأتان رفضتا الكشف عن هويتهما أن كاين تحرش بهما جنسيًا بينما كانتا تعملان بالجمعية.
يشار إلى أن كاين كان يحظى، قبل اتهامات التحرش التي وجهت إليه، بنسبة التأييد الأعلى بين المرشحين الجمهوريين.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى