آخر المواضيع

آخر الأخبار

29‏/12‏/2011

القبض على"السويسى"المتهم الرئيسي بحرق المجمع العلمى

179

تمكنت مباحث القاهرة بالتنسيـق مـع قطـاع مصلحة الأمن العام من ضبط عاطل من محافظة القليوبية لاتهامه بالاشتراك مع آخرين فى حرق مبنى المجمع العلمى بالاشتراك مع اخرين واعترف المتهم بإلقاء زجاجات مولوتوف والطوب على المبنى أخطرت النيابة وتولت التحقيق.


وردت معلومات لمباحث القاهرة تفيد قيام كريم علي سعد الدين محمد محمود وشهرته "كريم السويسي" 18 سنة حاصل على دبلوم زراعة من منطقة شبرا الخيمة ثان والسابق ضبطه في قضية مقاومة سلطات و"إثارة الشغب" بالاشتراك مع آخرين فى اشعال مبنى المجمع العلمى.


أكدت بعض التسجيلات ارتكاب المتهم للواقعة تم اعداد مأمورية بالاشتراك مع مصلحة الامن العام وإلقاء القبض على المتهم وبمواجهته اعترف باشتراكه مع آخرين في حرق المبني المشار إليه عمدا .


وادعى انه من ثوار 25 يناير وأدلي ببعض الأسماء ممن شاركوا في ذلك الحريق وإلقاء الحجارة والزجاجات الحارقة على قوات الشرطة والجيش بشارعي قصر العيني، مجلس الشعب جار تحديدهم والعمل على ضبطهم، أخطرت النيابة وتولت التحقيق .

البشاير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى