آخر المواضيع

آخر الأخبار

30‏/12‏/2011

بالصور : يوم الوفاء للطبيب علاء عبد الهادى فى طب جامعة عين شمس

173

أطلق إتحاد طلاب طب جامعة عين شمس بالتعاون مع إتحاد أسر الكلية دعوة على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك تحت عنوان ” يوم الوفاء للشهيد علاء” محددين موعدها بيوم الخميس 22 ديسمبر .

بدأ اليوم في حوالي الساعة التاسعة صباحاً ببناء النصب التذكاري للشهيد الطبيب علاء عبد الهادي وزراعة شجرة كصدقة جارية على روحه , كما قام الطلاب كذلك بجمع تبرعات حتى يقوموا من خلالها بعمل صدقة جارية بإسم الشهيد علاء.

ظل الطلاب في جامعة عين شمس حوالي ساعة واتجهوا بعدها بالمسيرة إلى وزارة الدفاع وجلسوا أمامها مرددين العديد من هتفاتهم ضد العسكر .

يذكر أن من أبرز الحضور في الوقفة الإحتجاجية “كريم عبد الهادي”أخو الشهيد وكذلك خاله وكلاُ من الإعلامي أحمد يونس والمخرج خالد المهدي و الناشط السياسي ونائب البرلمان الدكتور مصطفى النجار.

كما يذكر أن من المفارقات العجيبة أن أمس كان آخرأيام معرض الكتاب الذي أقامه الشهيد علاء عبد الهادي قبل وفاته و الذي حين سأل عنه أجاب” علشان الناس تفتكرني بحاجة كويسة لما أموت”.

174

175

176

177

178

179

180

181

182

183

184

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى