آخر المواضيع

آخر الأخبار

17‏/12‏/2011

بالصور :الجنزوري: ما يحدث الآن ليس ثورة بل انقضاض على الثورة

القاهرة - أ ف ب:
    أكد رئيس الوزراء المصري كمال الجنزوري في مؤتمر صحفي اليوم السبت أن "ما يحدث الآن في الشارع ليس ثورة بل انقضاض على الثورة"، في إشارة إلى قيام الشباب بالاشتباك مع قوات الأمن أمام مقر مجلس الوزراء وعند مدخل ميدان التحرير في وسط القاهرة.
وأعلن الجنزوري سقوط ثمانية قتلى وجرح أكثر من 300 آخرين بينهم 18 "أصيبوا بالرصاص". لكنه شدد على أن قوات الجيش والشرطة "لم تستخدم أي طلقات نارية". وأضاف أن الطلقات النارية جاءت من "مجموعات لا تريد الخير لمصر" اندست بين المتظاهرين، مدللا على ذلك بان "احد المصابين شعر بالضرب من الخلف".
واعتبر آن المتظاهرين الذين يشتبكون مع قوات الأمن في وسط القاهرة "ليسوا شباب الثورة الجميل الذي خرج يوم 25 يناير " الماضي للإطاحة بنظام حسني مبارك. وتابع "واضح أن هناك من يحرك الأولاد البالغين من العمر 12 عاما" الذين يشتبكون مع قوات الأمن في وسط القاهرة.




 جريدة الرياض

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى