آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/12‏/2011

البرادعى يسأل العسكري عن الأصابع الخفية: ألم يحن الوقت لنرى إصبعًا واحدًا

580

قال الدكتور محمد البرادعى المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية على حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر معلقا على اتهام المجلس العسكري ، وجود أصابع خفيه وراء اشتباكات الوزراء ، وحريق المجمع العلمي ” الحديث لا ينقطع عن مؤامرات داخلية وخارجية وأيادي وأصابع خفية وراء ما يجرى ، ألم يحن الوقت لنرى حتى إصبعًا واحدًا ليكون هناك قدرًا من المصداقية ” .

كان البرادعي قد قال في تغريدتين سابقتين على تويتر ” تدار الأوطان عن طريق أهل الخبرة ومن خلال المصداقية والشفافية وعدم الاستخدام المفرط للقوة ! ” وذلك ردا على هجوم اللواء عادل عمارة عضو المجلس العسكري عليه وانتقاده لتصريحاته حول العنف الشديد الذي تعاملت به قوات الأمن مع المتظاهرين منذ فض اعتصام مجلس الوزراء بالقوة حينما قال على تويتر ليس هكذا تدار الأوطان .

وعلق البرادعى على قول اللواء عبد المنعم كاطو، مستشار إدارة الشئون المعنوية بالقوات المسلحة، في انتقاده للإعلام المصري “انتوا خايفين على ولد صايع لابد أن يوضع في أفران هتلر”، قائلا  “إن أمثال هؤلاء مكانهم السجون وليس السلطة”.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى