آخر المواضيع

آخر الأخبار

19‏/12‏/2011

العسكرى: الولاد مجهزون كأنهم فى حرب

33
بوابة الوفد - متابعات :
منذ 10 دقيقة 24 ثانية

قال اللواء عادل عمارة مساعد وزير الدفاع، إن هؤلاء "الأولاد" تم  تجهيزهم بخوذ ومعدات حربية كأنهم مستعدون للحرب، حيث إنهم عملوا على الضغط على القوات المسلحة باستمرار، وتم استخدام البلطجية وأطفال الشوارع والمغيبين.

وقال: إنه هناك تجهيز لأدوات التخريب بآلية محكمة وهناك أماكن محددة فى ميدان التحرير لتحضير هذه المعدات، مشيرًا إلى أن هناك بعض الأولاد الصغار جهزوهم بخوذ للاعتداء على المواطنين.
وأشار إلى أن هناك منهجية فى التعامل ضد القوات المسئولة عن تأمين المنشآت حيث تبدأ الأحداث دائما بسلمية التظاهر ثم ينقلب التظاهر السلمى إلى اعتداء على الدولة ومرافقها وندعى أنهم يتظاهروا سليمًا، وتساءل كيف تتظاهر سلميا وأنت تتعدى على المنشآت وتمنع الوزارة، والاعتداء جاء على ممتلكات الشعب والأموال المملوكة للمواطنين.
وأوضح، أنه قد وقعت حدث خسائر كبيرة فى أفراد الشرطة المدنية نتيجة الاستخدام المفرط للقوة من الجانب الآخر والتزام القوات بضبط النفس.
وكشف، أن خبر حريق المجمع العلمي، تم نشره قبل أن تصل النيران له بفترة، وأكد أنه كان يجب على وسائل الإعلام أن توضح هذه المعلومة.
وأضاف: "إن الأحداث المتوالية منذ اندلاع ثورة يناير أثبتت منهجية التخطيط لهدم الدولة من خلال استمرار حالة الانفلات الأمني وزعزعة الثقة بالأمن".
وأعرب في المؤتمر الصحفي عن أسف المجلس الأعلى للقوات المسلحة عن الأحداث التي وقعت في شارع قصر العيني ومجلسى الشعب والوزراء يوم 16 ديسمبر الجاري.. مقدما تعازي المجلس لأسر ضحايا هذه الأحداث، متمنيا للمصابين سرعة الشفاء العاجل.
وأضاف: "إن القوات المسلحة ومجلسها الأعلى تحملا الكثير من النقد الذي وصل إلى درجة الإساءة والتشكيك وسوء الظن".. مؤكدا فى نفس الوقت أن القوات المسلحة لن تخذل هذا الشعب الذي أولاها ثقته، وأنها ستكمل الطريق مرفوعة الهامات التي لن تنكسر ولن تنحني إلا لله سبحانه وتعالى.
وشدد على أن محاولة الصدام بالقوات المسلحة وإظهارها بما لا يصح ولا يجوز باستخدام العنف ضد المتظاهرين.. هو ادعاء باطل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى