آخر المواضيع

آخر الأخبار

25‏/12‏/2011

رويترز: شاب مصري يقطع عضوه الذكري ويدفنه احتجاجا على تراجع السياحة

القاهرة (رويترز) - ذكرت صحيفة حزبية مصرية أن شابا من مدينة الاقصر بجنوب البلاد قطع عضوه الذكري ودفنه في المقابر بعد اصابته بالاكتئاب نتيجة لتراجع السياحة منذ اندلاع الاحتجاجات الشعبية التي أدت الى خلع الرئيس السابق حسني مبارك في فبراير شباط.

ومدينة الاقصر الواقعة على بعد نحو 690 كيلومترا جنوبي القاهرة يعمل معظم أبنائها في مجال السياحة نظرا لان بها عددا من أشهر الاثار المصرية القديمة ومنها معبد الاقصر ومعبد الكرنك اضافة الى عدد كبير من مقابر ملوك وملكات الفراعنة من عصر الامبراطورية المصرية (نحو 1567-1085 قبل الميلاد).

وقالت صحيفة (الوفد) الحزبية في طبعة مبكرة من عدد يوم الاحد ان الشاب الذي يبلغ 35 سنة متزوج وان حالته النفسية ساءت "نتيجة قلة دخله بسبب الكساد السياحي."

وأضافت الصحيفة أن مستشفى الاقصر الدولي استقبل الشاب وهو في حالة نزيف حاد وأجريت له جراحة ولكنه "رفض أية محاولات من الاطباء لاعادة زرع العضو المبتور."

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى