آخر المواضيع

آخر الأخبار

24‏/12‏/2011

حمدين صباحى: المجلس العسكرى ليس على رأسه ريشة حتى لا ننتقده.


الغربية – هبة راشد
قال حمدين صباحي -المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية- :إن المجلس العسكرى ليس على رأسه ريشة لكى لا ننتقده حتى يقوِّم نفسه وعليه أن يقبل شراكة مع المدنيين حتى يكمل المرحلة القادمة.
 
أضاف صباحى  أن الجميع يتنافس فى الانتخابات الآن ولكن فى النهاية نضرب "تعظيم سلام" لمن اختارة الشعب وأنه فخور بالشعب المصرى الذى أثبت للعالم كله أنه جدير بالديمقراطية من خلال خروجه للإدلاء بصوته فى المرحلتين الأولى والثانية.
 
جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهيري الذي عقد بمدينة "السنطة" وحضره صباحى لتأييد محمد بدر حجازى -مرشح الحزب الناصرى- على المقعد الفردى..
 
وأشار إلي أن مصر تدفع  للصدام بين الشعب وبعضه البعض، واستشهد بمقولة للرئيس الراحل جمال عبد الناصر عندما قال: القتال شرف والاقتتال جريمة وعلينا أن نتجادل بالحسنى  لأن الخلاف فى الرأى ميزة.
وأكد شرعية التظاهر السلمى شريطة أن يحترمه مرتادو ميدان التحرير كما حدث فى 25يناير.. وأوضح  أن احترام الجيش المصرى موضع اتفاق شعبى والمجلس العسكرى مادام يحكم  فعليه أن يتقبل النقد ومن حقه علينا أن نثني عليه.
 
وأشار صباحي إلى أن بناء دولة النهضة يبدأ باحترام حرية المصريين فى التعبير عن الرأى سلميا  وأنه إذا كانت هناك قيمة أو كرامة فإنها لشهداء 25 يناير ولميدان التحرير.
وانتقد حمدين صباحى الإعلام الرسمى للدولة بقوله: " إنه يشوه ما حدث خاصة  أحداث مجلس الوزراء الأخيرة"..
وتحدث المرشح محمد بدر حجازى -مرشح الحزب الناصرى- خلال المؤتمر مؤكدا أن لديه مشروعات عملاقة لأبناء دائرته منها مشروعات الصرف الصحى وإعادة تشغيل المصانع المتوقفة وإقامة مصانع للزبيب بالمنطقة لأنها تشتهر بزراعة العنب بالمشاركة مع الدولة والشباب لتوفير فرص عمل لهم.   
الدستور

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى