آخر المواضيع

آخر الأخبار

08‏/12‏/2011

مظاهرات في ماسبيرو على تولي أنيس للإعلام.. ومسيرة لمجلس الوزراء الأحد

451

تظاهر اليوم عشرات الإعلاميين والإداريين العاملين بماسبيرو احتجاجا على تولي اللواء احمد انيس لوزارة الاعلام خلفا لأسامة هيكل وزير الاعلام السابق رافعين شعارات منددة بتوليه هذا المنصب في حكومة الإنقاذ الوطني والتي قام الجنزوري بتشكيلها أمس الأربعاء.

وكانت أبرز الشعارات "رجالة صفوت راجعة ليه هي الثورة بتعمل ايه" و "هو الكدب والتدليس هو اللواء احمد انيس" و"لا عسكر ولا حرامية الإعلام عايز حرية" و "لسه الثورة في الميدان وإحنا هنحرر الإعلام".

وأعلنت حركة "ثوار ماسبيرو" و"جبهة الثورة مستمرة" و "حركة الإعلاميين الأحرار" و"حركة صوت الإعلام الحر" تضامنها مع احتجاجات العاملين بماسبيرو.

وأشاروا في بيان صادر عنهم اليوم إلى تنظيم مسيرة سلمية ينضم اليها عدة حركات سياسية من شباب الثورة الأحد القادم تنطلق من ماسبيرو الى مجلس الوزراء احتجاجا على تولي انيس لمنصب وزير الاعلام. ودعا البيان جميع الإعلاميين والصحفيين الشرفاء للانضمام إلى المسيرة دفاعا عن حرية الإعلام وتطهيره من الفساد والفاسدين وللوقوف دقيقة حدادا على روح شهداء الثورة امام مبنى ماسبيرو.

وقالت نشوى بكري الإذاعية براديو مصر والعضوة في جبهة صوت الاعلام الحر في تصريح خاص لـ"المشهد" إن المجلس العسكري مازال يفرض سطوته على مبني ماسبيرو والاعلام الرسمي وأن تولي انيس لهذا المنصب الحيوي يعد بمثابة اسلوب عقابي من "العسكري" للعاملين بالاتحاد، لأنه في الوقت الذي ننادي فيه بالإطاحة بهيكل لعلاقته الوطيدة بالمجلس العسكري وإلغاء وزارة الاعلام يأتي لنا المجلس بأحد رجاله المعروفين بالفساد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى