آخر المواضيع

آخر الأخبار

14‏/12‏/2011

سبايدر الضايع يدلى بدلوة ( جردل يعنى ): وائل غنيم عميل للمخابرات الأمريكية !

121

هل حقيقى أن النيابة بدأت التحقيق معك فى بلاغ وائل غنيم ضدك؟
نعم، ولكنى أحب أن أوضح نقطة هامة جدا، وهى أننى أنا الذى تقدمت أولا ببلاغ ضد وائل غنيم، ولكن المشكلة أن بلاغى لم يفتح بعد، وبلاغه هو الذى فتح برغم أنه تقدم به بعدى، وأنا لن أسكت على هذا الكلام وإذا إستمر الأمر أكثر من ذلك سأذهب بنفسى إلى النائب العام لأعرف سبب عدم فتح بلاغى حتى اليوم.
وما هو مضمون البلاغ الذى تقدم به غنيم ضدك؟
اتهامات سب وقذف، والحقيقة أننى لم أنكر أى كلمة ذكرت فى البلاغ أمام النيابة، بالعكس، فأنا أؤكد على كل كلمة قلتها فى حق وائل غنيم بكونه على علاقة وطيدة بإسرائيل، وأنه عميلا للمخابرات الأمريكية، وكان من ضمن الوسائل التى إستخدمتها "كوندليزا رايس" وزيرة خارجية الولايات المتحدة السابقة لتنفيذ خطتها وخطة بلادها فى مصر والتى سبق وأطلقوا عليها الفوضى الخلاقة، وأصر على أن أمريكا استخدمت وائل غنيم وأمثاله فى أحكام تلك الخطة.
من تقصد بأمثاله ؟
من يطلقون على أنفسهم الآن نشطاء سياسيون وهم فى الأساس خونه وعملاء مثل إسراء عبد الفتاح و بثينة كامل و أسماء محفوظ و مايكل نبيل وغيرهم.
و ما دليلك على ذلك ؟
لقد نشرت على صفحة تويتر الخاصة بى فيديوهات خاصة بهم تؤكد كلامى، ثم أنه بغض النظر عن موضوع الفيديوهات والأدلة ، ألم يسأل من يمشون وراءهم أنفسهم من أين لهؤلاء بكل هذه الأموال التى يذهبون بها إلى أمريكا وكأنهم نازلين العتبة خاصة أنهم جميعا يدّعون أنهم مش لاقيين ياكلوا ، ثم من الذى يقف وراء وائل غنيم حتى يصل فى مثل هذا السن لمنصب مدير تسويق الشرق الأوسط فى جوجل هذه الشبكة التى لا يعمل بها سوى اليهود الذين لن يسمحوا لأحد أن يصل إلى هذا المركز أو يعمل بتلك الشبكة من الأساس إلا إذا كان عميلا لهم، والحقيقة انهم اختاروا وائل غنيم من البداية ليكون قائدا للشباب فى ثورة يناير بحيث أنه كلما مشى فى اتجاه مشوا خلفه ولكنى أرى أن وائل غنيم انكشف للناس كلها الآن وأصبحت أهدافه لتخريب مصر واضحة جدا، فهو لا يهدف لأى شىء سوى مصلحته الخاصة وبالمناسبة أمن الدولة كانت ترصد تحركاته من فترة طويلة وأظن أنه له ملف كامل عندهم يحتوى على حقيقته كاملة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اهلا بكم فى مدونة افتكاسات .من فضلك اكتب تعليقك مع مراعاه ان من الممكن السيدات والانسات يروا التعليق من فضلك اجعلة مناسب .. بدون الفاظ ... وشكرا لكم ... هشام حسنى

ADDS'(9)

ADDS'(3)

 


-

اخر الموضوعات

مدونة افتكاسات سينمائية .. قفشات افيهات لاشهر الافلام

مدونة افتكاسات للصور ... مجموعة هائلة من اجمل الصور فى جميع المجالات

مدونة افتكاسات خواطر مرسومة.. اقتباسات لاهم الشعراء فى الوطن العربى والعالم

مدونة لوحات زيتية ..لاشهر اللوحات الزيتية لاشهر رسامى العالم مجموعة هائلة من اللوحات

من نحن

author ‏مدونة اخبارية تهتم بالتوثيق لثورة 25 يناير.الحقيقة.مازلت اسعى لنقلها كاملة بلا نقصان .اخطئ لكنى منحاز لها .لايعنينى سلفى ولا مسلم ولا اخوان يعنينى الانسان،
المزيد عني →

أنقر لمتابعتنا

تسوق من كمبيوتر شاك المعادى